قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، إن إسرائيل تعارض الانسحاب من المنطقة الأمنية في لبنان رغم الضغوط عليهم، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.
ومن جانبه، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه لن يتم الانسحاب من لبنان، مضيفًا: "أمرت الجيش بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال".
وواصل :" لا تزال هناك مهام يجب القيام بها في مواجهة إيران وحزب الله"، مستكملًا: "سنبقى في لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك".