أعلن الدفاع المدني اللبناني، سقوط 3 شهداء في غارة للاحتلال استهدفت سيارة بمحيط بلدة زوطر الشرقية، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.
وسبق أن دعا الحرس الثوري الإيراني إسرائيل الانسحاب من كامل الأراضي اللبنانية.
ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤول أمني قوله إن الجيش الإسرائيلي لم ينسحب حتى الآن من أي موقع داخل المنطقة الأمنية في جنوب لبنان، بحسب ما نقلته قناة «القاهرة الإخبارية».
وفي المقابل، نقلت وكالة «رويترز» عن مسؤول أمريكي أن إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان، معتبرًا أن هذه الخطوة تمثل بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية.