رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

الهيئة القومية لسلامة الغذاء تواصل حملاتها الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية بالإسماعيلية

25-6-2026 | 15:37

جانب من الفعالية

طباعة
دار الهلال

في إطار تنفيذ توجيهات اللواء نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، بتكثيف الرقابة على الأسواق وضمان سلامة الغذاء المتداول حفاظًا على صحة المواطنين، واصل فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء برئاسة الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء من خلال الفرع بمحافظة الإسماعيلية، جهوده المكثفة على السوق المحلي، بمركز ومدينة القصاصين بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك، حيث تم المرور على ١٠ منشآت غذائية.

وأوضحت دكتورة هانم سالم مدير فرع الهيئة، أن الحملات أسفرت عن تحرير محضرين لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحية، بالإضافة لتحرير ٣ محاضر تحفظ على ٢٣.٠١١ طن مواد غذائية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم توجيه مسؤولي المنشآت الغذائية بسرعة التسجيل بالهيئة القومية لسلامة الغذاء، والالتزام بكافة الاشتراطات والمعايير الصحية، مع منحهم مهلة لتوفيق أوضاعهم.
 

أخبار الساعة

الاكثر قراءة