يواصل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج امتحاناتهم للعام الدراسي 2026/2025 حيث أدى طلاب القسم الأدبي اليوم إمتحان مادة الصرف في هدوء وانضباط وسط متابعات ميدانية مكثفة من قِبل رئيس المنطقة ووكيله الثقافي.
قام الدكتور محمد حسني رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بجولة تفقدية شملت لجان سوهاج وأخميم الأزهرية، حيث تفقد سير الإمتحانات بمعهد العزبة ولجان بنين أخميم وبنين بلصفورة، واطمأن على انتظام العمل وهدوء اللجان، كما تابع سير الإمتحانات بغرفة عمليات المنطقة، وتأكد من جاهزية الفرق الميدانية للتعامل الفوري مع أي مستجدات لضمان سير أعمال الإمتحانات بسلاسة تامة.
من جانبه، قام الدكتور مرتضى أبو شارب مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، بجولة تفقدية شملت مركز توزيع الأسئلة بسوهاج ولجان ساقلته وسفلاق للبنين والفتيات، لمتابعة آلية توزيع الأسئلة والتأكد من وصولها للجان في التوقيتات المحددة، وكذلك هدوء واستقرار اللجان.
وشهدت جولة الدكتور مرتضى أبو شارب بمعاهد ساقلته عقد اجتماعات مع شيوخ المعاهد المشاركة في مبادرة البناء المعرفي والدعم النفسي بإدارتي الجلاوية وساقلتة لمتابعة تقارير سير العمل في المبادرة التي تُنفذ تحت إشراف الشيخ أحمد شومان مدير إدارة التعليم الابتدائي والمشرف على المبادرة، كما تم تكريم شيوخ المعاهد المشاركة تقديرًا للجهود المبذولة في دعم الطلاب نفسيا ومعرفيا.