خرج الفنان أحمد السعدني عن صمته للرد على الجدل الذي أُثير بشأن الفيديو الذي نشره احتفالًا بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا في كأس العالم 2026، مؤكدًا أن قرار حذفه جاء بمحض إرادته بعدما رأى أنه لا يتناسب مع أهمية الحدث.
وكتب أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"يا جماعة كفاية هري.. أنا اتفرجت على الماتش وفرحت وكتبت تويتة ونمت، أدمن الصفحة اجتهد وعمل فيديو على سبيل الدعابة، لكن لما صحيت لقيته غير لائق وغير مناسب للحدث، فطلبت منه يشيله، ومحدش كلمني ولا طلب مني أحذفه".
وأضاف السعدني حديثه، أن الأهم في الوقت الحالي هو استمرار مشوار المنتخب في البطولة، متمنيًا التوفيق للفراعنة خلال المباريات المقبلة.
وكان نشر السعدني مقطع فيديو ساخر من مسلسل سيب وأنا سيب، مما أثار جدلا حول الفيديو.
وأشعل الفوز على نيوزيلندا موجة واسعة من الاحتفالات داخل مصر وخارجها، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة في الوطن العربي على توجيه رسائل التهنئة والدعم للاعبي المنتخب والجهاز الفني، مشيدين بالروح القتالية التي ظهر بها الفريق وإصراره على تحقيق نتيجة إيجابية تعزز آمال الجماهير في مواصلة المشوار بنجاح خلال البطولة.