رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : لتحسين

الوحدات المحلية ببني سويف تواصل جهودها المكثفة في النظافة والإشغالات ومواجهة التعديات وتحسين الخدمات

واصلت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة تنفيذ حملاتها الميدانية المكثفة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين منظومة النظافة العامة، والتصدي

محافظ الفيوم يناقش مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مشكلات الري والكهرباء والتأمين الصحي

عقد الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، اجتماعاً مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة عدد من المشكلات والتحديات التي تواجه قطاعات؛ الموارد المائية

رئيس مركز ومدينة الطود يتابع إزالة التعديات ورفع مستوى النظافة والتجميل بالقرى التابعة للمركز

في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لكافة الخدمات الحيوية المقدمة للمواطنين،

ضمن "حياة كريمة".. تقديم 9133 خدمة صحية مجانية لأهالي 6 قرى بالمنيا خلال يونيو

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، تقديم 9 آلاف و133 خدمة صحية مجانية من خلال 6 قوافل طبية شاملة نُفذت بعدد من قرى المحافظة خلال شهر يونيو الجاري،

محافظ الجيزة يتابع أعمال صيانة ورفع كفاءة ورصف كوبري أرض اللواء لضمان السلامة المرورية

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الجارية بكوبري أرض اللواء وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على كفاءة البنية التحتية

استمرار جهود النظافة ورفع كفاءة البيئة بمدينة أسوان وقرية أبو الريش

في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري وتحسين مستوى النظافة العامة، تم الانتهاء من تنفيذ حملة مكبرة للنظافة ورفع التراكمات بمختلف أحياء مدينة أسوان وقرية أبو

محافظ الغربية: لا تهاون في ملف النظافة والمتابعة مستمرة لرفع التراكمات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

في إطار توجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، واصل حي ثان المحلة جهوده المكثفة لرفع المخلفات والتراكمات التاريخية من الشوارع والمناطق المختلفة

محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه البورة وأعمال تطوير الشبكات بالهدايا ويطمئن الأهالي تحسن الضغوط وجودة الخدمة

تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط محطة مياه الشرب الارتوازية بقرية البورة التابعة لمركز أسيوط، كما تابع أعمال الحفر وتنفيذ القطعيات الخاصة بإحلال وتجديد

الرئيس السيسي يصدر قرارًا بزيادة المعاشات ابتداء من أول يوليو المقبل بنسبة 15%

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء، 24 / 6 / 2026 قرارا جمهوريا بزيادة المعاشات بدء من 1/ 7 / 2026؛ وذلك بما يكفل تحسين أوضاع

الرئيس السيسي يصدر قرار بزيادة المعاشات 15% أول يوليو القادم

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم قرارا جمهوريا بزيادة المعاشات بدء من أول يوليو المقبل، وذلك بما يكفل تحسين أوضاع أصحاب المعاشات، وتخفيف الأعباء المعيشية عنهم

رئيس الوزراء: الموازنة الجديدة تستهدف مواصلة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، إقرار الموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد خلال هذا الأسبوع، موجهاً الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس النواب المستشار هشام بدوي، وجميع أعضاء المجلس الموقر

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير مساكن النور بالضواحي

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنطقة مساكن النور بحي الضواحي، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمناطق

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير منطقة عمر بن عبد العزيز بحي الزهور

تفقد اللواء / إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، أعمال المرحلة الأولى من تطوير منطقة عمر بن عبد العزيز، والتي تشمل تطوير ورفع كفاءة عدد ٤٠ عمارة سكنية، وذلك

قرار جمهوري بزيادة المعاشات 15% اعتبارًا من أول يوليو 2026

أصدر السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا بزيادة المعاشات بنسبة 15 اعتبارًا من 1 يوليو 2026، في إطار جهود الدولة لتحسين الأوضاع المعيشية لأصحاب المعاشات وتخفيف الأعباء عنهم.

الرئيس السيسي يصدر قرارًا بزيادة المعاشات ابتداءً من أول يوليو المقبل 15%

أصدر رئيس الجمهورية اليوم 24/6/2026 قرارا جمهوريا بزيادة المعاشات بدء من 1/7/2026؛ وذلك بما يكفل تحسين أوضاع أصحاب المعاشات، وتخفيف الأعباء المعيشية عنهم، وتوفير حياة كريمة لكبار السن..

محافظ بورسعيد يؤكد استمرار تطوير الحدائق والمسطحات الخضراء بمختلف الأحياء

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد استمرار تنفيذ أعمال تطوير وصيانة الحدائق والمسطحات الخضراء بمختلف أحياء المحافظة، ضمن خطة شاملة لتحسين المظهر الحضاري والارتقاء بالبيئة المحيطة.

جهود مكثفة للوحدات المحلية بمراكز ومدن بني سويف في ملفات النظافة والتصدي للتعديات وتحسين مستوى الخدمات

واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة تنفيذ توجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف باستمرار المتابعة اليومية لملفات النظافة العامة والتصدي

محافظ كفرالشيخ يوجه بمواصلة تطوير منظومة الإنارة العامة بالمراكز والقرى ضمن مبادرة «كفرالشيخ بتنور»

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدات المحلية في تطوير ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، ضمن مبادرة كفرالشيخ

محافظ الإسكندرية: استمرار أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق بمختلف الأحياء لتحسين السيولة المرورية

وجه محافظ الإسكندرية المهندس أيمن عطية، بمواصلة تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق بكافة أنحاء المحافظة، حيث واصلت الأجهزة التنفيذية بالأحياء خلال الأيام الماضية

بنك الشفاء المصري ينظم 4 قوافل طبية شاملة بكفر الشيخ بالتعاون مع مجلس الوزراء

أطلق بنك الشفاء المصري، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أربع قوافل طبية شاملة بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط وتبحث تطوير خدمات صحة الأم والطفل

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة للمحافظة لمتابعة تنفيذ

أهالي المراغة بسوهاج يضعون مطالبهم أمام رئيس المدينة الجديد.. النظافة والطرق والتوك توك في المقدمة

يترقب أهالي مركز ومدينة المراغة بمحافظة سوهاج، نتائج حركة المحليات الأخيرة، والتي أسفرت عن تولي قيادة جديدة لرئاسة المدينة، وسط آمال واسعة في إحداث تغيير

محافظ الإسكندرية يشدد على رفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين خدمات المرافق

شدد محافظ الإسكندرية أيمن عطية، على ضرورة رفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين خدمات المرافق، لتحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة المواطنين.

محافظ أسيوط يؤكد الحرص على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية

أكد محافظ أسيوط محمد علوان، حرص المحافظة الكامل على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، مع تسخير كافة الإمكانات

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط وتبحث تطوير خدمات صحة الأم والطفل

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة للمحافظة لمتابعة تنفيذ

ما هي المضافات الغذائية وهل تمثل خطرًا على الصحة؟.. خبيرة تجيب

أكدت الدكتورة ماهيتاب فرغلي، مدرس الكيمياء الحيوية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، أن المضافات الغذائية هي مواد تُضاف إلى الأطعمة والمشروبات

رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة

عقد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا لمتابعة مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة، والذي يأتي في إطار جهود الحكومة

محافظ سوهاج: مستمرون في الإصلاح الإداري وتطوير منظومة العمل لتحسين مستوى الخدمات

أكد محافظ سوهاج طارق راشد، اليوم الثلاثاء، استمرار المحافظة في دعم جهود الإصلاح الإداري وتطوير منظومة العمل بالمؤسسات الحكومية، بما ينعكس إيجابًا على مستوى

محافظ الغربية: مياه الشرب والصرف الصحي أولوية أساسية لتحسين جودة الحياة والصحة العامة

أكد محافظ الغربية الدكتور علاء عبد المعطي ، أن الدولة تولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي اهتمامًا كبيرًا باعتباره أحد الملفات الحيوية المرتبطة بجودة الحياة

في زيارة غير مرتبة.. نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى ديروط المركزي فجرًا

أجرت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة والمشرف على المجلس القومي للسكان، فجر اليوم زيارة مفاجئة إلى مستشفى ديروط

الاكثر قراءة