رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

محافظ الإسكندرية يشدد على رفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين خدمات المرافق

24-6-2026 | 11:09

الطرق

طباعة
دار الهلال

شدد محافظ الإسكندرية أيمن عطية، على ضرورة رفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين خدمات المرافق، لتحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة المواطنين.

ووفقا لتعليمات محافظ الإسكندرية، قام مركز ومدينة برج العرب، برفع الأتربة وتمهيد وتسوية الطرق بالجليدر بشوارع "المثلث وعتاب ومركز الشباب والسكة الحديد والشواربي ومسجد جنيدي" بقرية بهيج بنطاق المركز.

وتابعت إدارة الكهرباء بالمركز صيانة 10 كشافات إنارة وزراعة واستعدال 6 أعمدة كهربائية أيضا بقرية بهيج، لتوفير بيئة مضيئة لراحة المواطنين.

ونفذت إدارة الرصد البيئي بحي وسط، حملة لرفع عدة أطنان من المخلفات والأتربة بمحور المحمودية وشارع قنال السويس البطئ بالتعاون مع الإدارة المركزية لتجميل المدينة، حفاظا على المظهر الحضاري والجمالي لشوارع الحي وعدم تكدس السيارات.

وتابع حي غرب، إزالة ورفع الإشغالات ومخلفات تقليم الأشجار والأنقاض من شارع عامود السواري ومنطقة غيط العنب، وإصلاح كابل كهربائي أرضي وصيانة وإنارة 36 كشافا بشوارع الحي، وزيادة المساحات الخضراء ورفع كفاءة وتقليم النخيل والأشجار وجمع المخلفات والنظافة والري بحديقة أمين يحيي بالحي، لتحقيق بيئة صحية نظيفة.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة