رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

«إذما» يحصد المركز الثالث في شباك التذاكر أمس بإيرادات تقترب من مليون جنيه

27-6-2026 | 21:46

اذما

طباعة
فاطمة الزهراء حمدي

حقق فيلم «إذما» المركز الثالث في ترتيب إيرادات شباك التذاكر أمس الجمعة، بعدما نجح في تحقيق إيرادات بلغت 898 ألفًا و587 جنيهًا.

 

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية النفسية، حيث تدور أحداثه في إطار يجمع بين العلاقات الإنسانية والمشاعر والصراعات النفسية.

 

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد داود، سلمى أبو ضيف، بسنت شوقي، حمزة دياب، جيسيكا حسام الدين، إلى جانب عدد من الفنانين.

 

والفيلم من تأليف وإخراج محمد صادق.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة