رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة 15 يومًا

27-6-2026 | 17:08

الواقعه

طباعة

قررت جهات التحقيق المختصة بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كما قررت إخلاء سبيل الأب وابنتيه في الواقعة، مع استمرار التحقيقات، بينما تقرر استمرار حبس باقي المتهمين، وهما شقيق الطبيبة وشقيق المتهمين، إلى جانب ضبط وإحضار شقيق ثالث لاستكمال التحقيقات.

وتواصل النيابة العامة فحص التحريات والتقارير الطبية والفنية، والاستماع إلى أقوال أطراف الواقعة والشهود، لتحديد المسؤوليات القانونية، عقب تداول مقطع فيديو يوثق المشاجرة داخل المركز الطبي.

وكشفت نتائج تحاليل المواد المخدرة للمتهمين الخمسة عن ثبوت تعاطي شقيق الطبيبة للمواد المخدرة، بينما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية، وتم ضم نتائج التحاليل إلى ملف القضية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد ألقت القبض على 5 أشخاص على خلفية الواقعة التي أثارت تفاعلًا واسعًا عقب انتشار فيديو يوثق تفاصيل الاعتداء.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة