كشفت الفنانة إيمان العاصي عن موقفها من فكرة الزواج مجددًا، كما تحدثت عن السن المناسب لزواج ابنتها ريتاج، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية.
وقالت إيمان العاصي: "الجواز فكرة غريبة، وإني أكتب عقد وأمضي عليه بكامل قوايا العقلية وأسلم نفسي له وهو يسلم نفسه ليا، دي قصة عجيبة أوي وتخوف، وحاسة إن الحرية حلوة".
وتابعت العاصي: "بنتي معندهاش مشكلة إني أتجوز مع إنها بتغير عليا أوي، وهي عارفة إني مش هتجوز تاني، وأنا عايزاها تتجوز بعد الـ30 أو 35 سنة، ده السن المناسب لينا".
وأوضحت الفنانة أن علاقتها بابنتها تقوم على الصراحة والتفاهم، مشيرة إلى أن ريتاج تشاركها الكثير من التفاصيل، وأنها تحرص دائمًا على دعمها ومنحها مساحة لاتخاذ قراراتها في المستقبل.
ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي كان مسلسل قسمة العدل، الذي عُرض في يناير الماضي، وتناول عددًا من القضايا المهمة في المجتمع المصري، من بينها قضية المساواة في الميراث بين الذكور والإناث وما يترتب عليها من أزمات اجتماعية وقانونية.
ودارت أحداث العمل في إطار درامي مشوق، حيث تصاعدت المواجهات وتشابكت الخيوط بين الشخصيات، لتكشف عن صراعات عائلية واختبارات صعبة للعلاقات أمام المصالح والرغبات المادية.
المسلسل مكون من 30 حلقة، وشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي كل من رشدي الشامي، خالد كمال، إيناس كامل، دنيا ماهر، عابد عناني، خالد أنور، دعاء حكم، كريم العمري، وعلاء قوقة، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد.