رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

محافظ كفر الشيخ يهنئ اللاعبة روضة إبراهيم بعد فوزها ببرونزية بطولة الجمهورية لتنس الطاولة

22-6-2026 | 20:27

محافظ كفرالشيخ

طباعة

 هنأ المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، اللاعبة روضة إبراهيم، بطلة تنس الطاولة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمركز تدريب دسوق، بمناسبة فوزها بالميدالية البرونزية وحصولها على المركز الثالث في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لفئتي تحت 11 و13 سنة، والتي أقيمت بنادي اتحاد الشرطة الرياضي بالقاهرة، تحت رعاية الوزير جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة.

أكد محافظ كفرالشيخ أن ما تحققه أبناء المحافظة من بطولات وإنجازات رياضية يعكس حجم الاهتمام الذي توليه الدولة لاكتشاف ورعاية الموهوبين، ويؤكد نجاح المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في إعداد جيل قادر على المنافسة وحصد البطولات، مشيدًا بالأداء المتميز الذي قدمته اللاعبة خلال منافسات البطولة، متمنيًا لها مواصلة التفوق وتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم محافظة كفرالشيخ في المحافل الرياضية المحلية والدولية.

من جانبه، أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ أن اللاعبة روضة إبراهيم سبق انضمامها إلى المعسكر التدريبي المشترك مع فرق دولية بنادي الزمالك، ضمن برنامج إعداد وتأهيل أبطال تنس الطاولة للمشاركة في البطولات الدولية، في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة لبناء جيل من الأبطال القادرين على تمثيل مصر في مختلف المحافل الرياضية.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة