بحث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني مع وزير أوروبا والشؤون الخارجية بالجمهورية الفرنسية جان نويل بارو، آخر المستجدات الإقليمية، لاسيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.
جاء ذلك خلال اجتماع الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني مع جان نويل بارو، اليوم /الاثنين/، في منتجع بورجنستوك بسويسرا، حيث جرى استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، حسبما نقلت وكالة الأنباء القطرية (قنا).
وأكد وزير الخارجية القطري، خلال الاجتماع، دعم دولة قطر الكامل للمفاوضات الجارية بين الجانبين الأمريكي والإيراني، للتوصل إلى حلول مستدامة للقضايا العالقة عبر الحوار والوسائل السلمية، بما يعزز الأمن الإقليمي، ويسهم في فتح آفاق جديدة للتعاون والتنمية والازدهار، ويحقق المصالح المشتركة لشعوب المنطقة والعالم.