رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

القومي للمرأة ينظم برنامج تدريبي حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في بيئة العمل

22-6-2026 | 12:04

جانب من البرنامج التدريبي

طباعة
مروة لطفي

نظم المجلس القومى للمرأة ممثلا فى مكتب شكاوى المرأة برنامجًا تدريبيًا بعنوان «استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في بيئة العمل»، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مستهدفاً عددًا من العاملين بالأمانة العامة بالمجلس، واستمر على مدار 4 أيام.

قام بالتدريب المهندس جورج مجدي، مدرب تكنولوجيا متخصص في الذكاء الاصطناعي بمحور تمكين وتأهيل الشباب بالإدارة المركزية للتنمية المجتمعية الرقمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والأستاذ محمود صلاح، منسق مبادرة المواطنة الرقمية والحماية على الإنترنت.

وشمل التدريب عددًا من المحاور المهمة، التى تضمنت تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين بيئة العمل ورفع كفاءة الأداء، والتوعية بالمخاطر الرقمية المرتبطة بالتقنيات الحديثة، إلى جانب التدريب العملي على استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، ومناقشة قضايا أمن البيانات والتزييف العميق، وآليات الحماية من جرائم الابتزاز الإلكتروني.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة