رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

من أرض الفيروز.. "هيئة الاستعلامات" تبدأ أولى احتفالاتها بذكرى ثورة 30 يونيو

22-6-2026 | 11:36

السفير علاء يوسف

طباعة

قال السفير علاء يوسف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستعلامات، أن الهيئة ستطلق غدا / الثلاثاء / سلسلة من الفعاليات والأنشطة التوعوية بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو، بهدف ترسيخ الوعي الوطني وإبراز ما تمثله هذه المناسبة من قيمة تاريخية في مسيرة الدولة المصرية، وما أسفرت عنه من إنجازات أسهمت في تعزيز الاستقرار ودفع جهود التنمية الشاملة.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار رسالة الهيئة الرامية إلى تعميق الانتماء والتعريف بما شهدته مصر من تحولات إيجابية منذ ثورة 30 يونيو، التي شكلت نقطة انطلاق نحو مرحلة جديدة من البناء والتحديث، ورسخت قدرة الدولة على المضي بثقة نحو المستقبل.

وأضاف السفير علاء يوسف أن الهيئة حرصت على أن تنطلق أولى احتفالاتها بذكرى 30 يونيو من محافظة شمال سيناء، تقديرًا لما تجسده أرض الفيروز من معانٍ وطنية عميقة، حيث أصبحت شاهدًا على قدرة الدولة، بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دحر الإرهاب وترسيخ الأمن وإطلاق مشروعات تنموية غير مسبوقة.

ولفت إلى أن الاحتفالية، التي ستشهد مشاركة الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، تعكس ما تحقق بالمحافظة من إنجازات جعلتها نموذجًا وطنيًا للإرادة والصمود والتنمية، وأحد أبرز الشواهد على نجاح الدولة في تحويل التحديات إلى فرص حقيقية للبناء والتقدم.

ونوه السفير علاء يوسف بأن الهيئة العامة للاستعلامات أعدت برنامجًا متكاملًا لإحياء الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو من خلال قطاع الإعلام الداخلي ومراكزه ومجمعاته وإداراته المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، حيث تتضمن الفعاليات تنظيم ندوات تثقيفية ولقاءات جماهيرية واحتفاليات شعبية وفقرات فنية، بهدف استحضار المعاني الوطنية لهذه المناسبة المهمة، والتعريف بما تحقق من إنجازات على طريق بناء الدولة الحديثة، وتعزيز قيم الانتماء والوعي لدى مختلف فئات المجتمع، وخاصة الشباب.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة