رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : حلول-واعدة

محافظ أسوان يتابع نتائج جهود إزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ29

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالحفاظ على حقوق الدولة وإسترداد أراضيها ، تابع المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان نتائج جهود حملات إزالة التعديات

«شمس المحروسة».. بديل «السولار»

فى قلب الصحراء تخوض مصر تحديًا جديدًا لا يقل أهمية عن استصلاح الأراضى أو توفير المياه، يتمثل فى مواجهة الارتفاع المتزايد فى تكاليف الطاقة اللازمة لتشغيل

محافظ أسيوط: إزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار جهود الدولة في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكافة أشكال البناء المخالف، معلناً

د.منال عوض تتابع الحالة الصحية لرئيسة وحدة قروية أُصيبت أثناء إزالة تعدٍ على أرض زراعية بكفر الشيخ

اطمأنت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية و البيئة، علي الحالة الصحية للمهندسة حكمت الباز، رئيس الوحدة المحلية لقرية تفتيش أبوسكين التابعة لمركز

أثناء جولة محافظ أسوان الميدانية بكوم أمبو.. الإزالة الفورية لحالة تعدى على أملاك الدولة

عقب قيامه بجولة ميدانية داخل قرى مركز كوم أمبو ، وفى تدخل سريع وعاجل لتنفيذ توجيهات المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة

إزالة ٢٠ حالة تعدي بالبناء المخالف على املاك الدولة و الاراضي الزراعية بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

إزالة ١٠٣ حالة تعدي بالبناء المخالف على املاك الدولة والأراضي الزراعية بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

محافظ سوهاج: إزالة 442 حالة تعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف

أعلن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، عن إزالة 442 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، والمتغيرات المكانية، والبناء المخالف، وذلك خلال الأسبوع الأول من بدء المرحلة

إزالة ٢٩ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

تكثيف حملات الإزالة في اليوم الخامس من "الموجة ٢٩" وإزالة ٢٩ حالة تعدي بالشرقية

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، استمرار الأجهزة التنفيذية في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد ضمن أعمال المرحلة

إزالة ٢٢ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمحافظة الشرقية

أعلن حازم الأشموني محافظ الشرقية، بدء إنطلاق تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجه الـ ٢٩ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتي بدأت

محافظة الجيزة تزيل 43 حالة تعدى ومخالفات بناء جديدة ضمن الموجة 29 لإزالة التعديات

أكد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة حرص المحافظة على تقديم التسهيلات اللازمة لسرعة البت بطلبات التقنين الخاصة بحالات المخالفات والتعدى للمستجيبين لحملات

محافظ أسيوط: إزالة 25 حالة تعدي على أراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات بناء واسترداد 10 أفدنة

أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن إزالة 25 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، وذلك ضمن أعمال المرحلة الحالية من الموجة

محافظ أسوان يتابع جهود إزالة التعديات ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ29

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالحفاظ على حقوق الدولة وإسترداد أراضيها ، تابع المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان نتائج حملات إزالة التعديات على

إزالة ٢٥ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

إزالة ٢٣ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات متغيرات مكانية ضمن أعمال الموجة الـ29

أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار جهود المحافظة في التصدي لكافة أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات المتغيرات المكانية،

إزالة ٣٠ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

إزالة ١٥٨ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

١٦ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بمراكز ومدن محافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

إزالة ١٤٩ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية واملاك الدول بمحافظة الشرقية

أعلن حازم الاشموني محافظ الشرقية بان أعمال المرحلة الاولى من الموجة الـ ٢٩ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ،أسفرت في رابع أيام المرحلة

فك شدة خشبية مخالفة في المهد بشارع أحمد عرابي وإزالة حالة تعدي على أرض زراعية بحي المطار بالأقصر

في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات وإزالة التعديات ووقف أعمال البناء المخالف في المهد، أعلن اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر

محافظ أسوان: إزالة 62 حالة تعدى بمساحة 9998 م2 داخل مدن إدفو وكوم أمبو والبصيلية وأبو سمبل السياحية

بناءاً على تعليمات المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان تم تكثيف الجهود لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعية وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن

إزالة 20 حالة تعدي بالبناء المخالف خلال حملات مكبرة بمدينة الطود

في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، والتصدي بكل حزم لمحاولات التعدي والبناء المخالف

محافظ الجيزة: إزالة 49 حالة تعدي علي الأراضي أملاك الدولة واسترداد 50 فدانًا بمراكز الصف وأطفيح والبدرشين

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة استمرار جهود الأجهزة التنفيذية في التصدي الحاسم لمخالفات البناء والتعديات على أراضي أملاك الدولة مشيرًا إلى تنفيذ

محافظ سوهاج: إزالة 2316 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمتغيرات المكانية

أعلن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، عن إزالة 2316 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية، والمتغيرات المكانية، وذلك خلال الأسبوع

إزالة ٢٠ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

إزالة 36 حالة تعدى بمساحة 9020 م2 بمدن أسوان

بناءاً على تعليمات المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان بمواصلة جهود إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعية وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الموجه الـ 28

إزالة ١٢٩ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

إزالة ٣٣ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب ، وذلك ضمن

الاكثر قراءة