رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : اشغالات

منال عوض والنائب العام يشهدان استرداد 52 قطعة أرض تمهيدًا لإعادة استغلالها في مشروعات تنموية

شهدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة ، والنائب العام المستشار محمد شوقي، اليوم، مراسم تسليم 52 قطعة أرض إلى وزارة التنمية المحلية والبيئة

النائب العام يشهد تسليم 52 قطعة أرض للتنمية المحلية بعد إخلائها من المركبات المتحفظ عليها

شهد النائب العام المستشار محمد شوقي، والدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، اليوم، مراسم تسليم 52 قطعة أرض إلى وزارة التنمية المحلية بعد إخلائها من إشغالات المركبات المتحفظ عليها

زراعة 400 شجرة متنوعة ورفع إشغالات شرق الأقصر ضمن جهود تحسين المظهر الحضاري للمدينة

واصلت مدينة الأقصر تنفيذ أعمال التجميل والتشجير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء، تنفيذاً لتوجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بالارتقاء بالمظهر

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات أسفل كوبري الساعة بالإسكندرية وإعادة الانضباط للمنطقة

استجابةً للشكاوى المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وجود إشغالات وتعديات بمحيط كوبرى الساعة

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بكوبري الساعة شرقي الإسكندرية

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمنطقة كوبري الساعة شرقي المحافظة، وذلك استجابةً للشكاوى المتداولة عبر صفحات التواصل

حملات مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات لإعادة الإنضباط داخل شوارع مراكز ومدن وأحياء محافظه الشرقيه

شنت الأجهزة التنفيذية حملات مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات لإعادة الإنضباط داخل شوارع مراكز ومدن وأحياء بنطاق محافظةالشرقية ، أسفرت الحملات عن حي أول

إزالات فورية بقرى دنشواي ونادر وكفر عشما وحملة إشغالات مكبره بمنوف

تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بمضاعفة الجهود في شن الحملات المكبرة لإزالة كافة مخالفات البناء و الإشغالات والتعديات على الطرق العامة

بورسعيد تواصل تحركات الانضباط والارتقاء بالمظهر الحضاري.. حملات مكبرة لفرض سيادة القانون

شهدت أحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد نشاطاً ميدانياً مكثفاً شمل غلق منشآت مخالفة، وحملات إشغالات حاسمة، بالتوازي مع طفرة في أعمال النظافة والكنس الآلي وزيادة

محافظ الدقهلية يواصل جولاته الميدانية بالمنصورة ويشدد استمرار رفع أي اشغالات وتحسين السيولة المرورية

واصل اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، جولته الميدانية الممتدة منذ صباح اليوم الأربعاء بمدينة المنصورة، في إطار المتابعة المستمرة للأوضاع الخدمية والمرورية

حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات المخالفة بمحافظه الشرقيه

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية اليوم حملات ميدانية مكبرة بنطاق المحافظة، والتي أسفرت عن

محافظ الإسكندرية يوجه برفع كفاءة طريق الكورنيش وإزالة الاشغالات

كلف محافظ الإسكندرية أيمن عطيه الأجهزة التنفيذية برفع كفاءة طريق الكورنيش والشوارع الحيوية، وإزالة جميع إشغالات الباعة الجائلين، بما يحافظ على المظهر

محافظ جنوب سيناء يعلن المنع النهائي لأي إشغالات جديدة

أكد محافظ جنوب سيناء إسماعيل كمال على المنع النهائي لأي إشغالات جديدة، مؤكدا أن أي تجاوز لنسبة 7 من مساحة المبنى يعد إشغالا مخالفا يستوجب المساءلة القانونية.

محافظ الجيزة يوجه بدعم المنيب بمعدات إضافية للنظافة وتشكيل لجنة لضبط إشغالات الأكشاك بحي جنوب الجيزة

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا مع رئيس حي جنوب ونوابه عقب جولته الميدانية بحي جنوب الجيزة وذلك لبحث آليات تحسين مستوى النظافة التعامل

محافظ أسيوط: حملة مكبرة لإزالة إشغالات وتعديات شارع 23 يوليو بمدينة ساحل سليم

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار حملات رفع الإشغالات وإزالة تعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمختلف مراكز ومدن المحافظة، ضمن خطة متواصلة تستهدف

إزالات فورية وتحرير محاضر إشغالات خلال حملات موسعة بمنوف وبركة السبع وحي شرق لتحقيق السيولة المرورية

تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بمواصلة شن الحملات المكثفة للتعامل الفوري مع كافة الاشغالات والتعديات المخالفة بالطرق والشوارع والميادين

محافظ الجيزة يقود حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة ومنع تعدي المحال على الطريق

وجه محافظ الجيزة الدكتور أحمد الأنصاري، بشن حملات دورية لمنع إشغالات المحال والمقاهي ومنع تعدي الباعة الجائلين علي نهر الطريق وأعمال فرز المخلفات خاصة بالشوارع الجانبية.

إزالة إشغالات محل بالقليوبية بعد شكوى مواطن ومنع وقوف السيارات أمامه

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر أحد الأشخاص من قيام مالك محل تجاري بوضع إشغالات أمام محله ومنع المواطنين من إيقاف سياراتهم بمحافظة القليوبية

نائب محافظ بورسعيد يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بنطاق حي المناخ

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ بورسعيد، يشدد بمواصلة الجهود الميدانية لإعادة الانضباط وتوسعة الطرق العامة، قاد الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد

خلال جولته بكورنيش بورسعيد.. المحافظ يشدد على عدم السماح بوجود إشغالات بالممشى ومحيطه

خلال جولته الميدانية بكورنيش بورسعيد، شدد اللواء / إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، على عدم السماح بوجود أي إشغالات على امتداد الكورنيش والممشى السياحي

السكرتير العام لمحافظة بورسعيد يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي الضواحي

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ بورسعيد، بضرورة التواجد الميداني المستمر لإعادة الانضباط لشوارع المحافظة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين،

د.منال عوض تتابع إزالة تراكمات القمامة والإشغالات بالجيزة والسويس والمنيا والدقهلية

تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، تقريرًا بشأن ما رصده مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ومركز إدارة الأزمات بالوزارة

بتوجيهات محافظ قنا.. رفع 68 طن مخلفات خلال حملة نظافة موسعة بأبوتشت

وجه اللواء دكتور مصطفى الببلاوي محافظ قنا، بضرورة تكثيف أعمال النظافة اليومية، ورفع المخلفات أولًا بأول، وعدم السماح بوجود أي إشغالات أو تراكمات تعوق الحركة

خلال جولة مفاجئة.. محافظ قنا يرصد عددا من المخالفات ويوجه برفع إشغالات المحال التجارية بالمدينة

رصد محافظ قنا اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، خلال جولة مفاجئة، اليوم، وجود عدد من التشوينات العشوائية والإشغالات التابعة لبعض المحال التجارية، على الأرصفة،

ضبط شخص هدد العاملين بحملة إزالة إشغالات بالسلاح الأبيض في بولاق الدكرور

كشفت اجهزه وزاره الداخليه ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص يحمل سلاح أبيض ويقوم بالتلويح به وتهديد بعض الأشخاص بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة

حملات نظافة وإزالة إشغالات مكثفة بمدينة سنورس بالفيوم

تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف حملات النظافة العامة، ورفع الإشغالات، وتحسين كفاءة الطرق، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

رئيس مدينة الفشن ببني سويف يتابع ملفات النظافة ومواجهة التعديات وتحسين مستوى الخدمات

في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار المتابعات الميدانية لكافة القطاعات الخدمية، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة

محافظ الإسكندرية يوجه بازالة إشغالات الباعة الجائلين وتسيير حركة المواطنين وسير السيارات

كلف محافظ الإسكندرية أحمد خالد رؤساء الاحياء بإزالة إشغالات الباعة الجائلين وتسيير حركة المارة وسير السيارات والتصدي لكافة أشكال التعديات وفرض غرامات علي

محافظ سوهاج: حملة مسائية لتحقيق الانضباط ورفع الإشغالات بشوارع مدينة المراغة

وجه اللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، بإطلاق حملة إشغالات ليلية موسعة لإزالة كافة العوائق والإشغالات من الطرق الرئيسية داخل مدينة المراغة، حرصًا على

محافظ الجيزة: إزالة 21 كشكًا مخالفًا وإشغالات بميدان المنيب لإعادة الانضباط

تابع محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، جهود حي جنوب الجيزة في تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات لتسهيل حركة سير المواطنين إلى جانب حملة نظافة

محافظ الإسكندرية: إزالة إشغالات الباعة الجائلين ومتابعة التزام المنشآت بمواعيد الغلق

وجه محافظ الإسكندرية أحمد خالد، بإزالة ورفع إشغالات الباعة الجائلين ومتابعة التزام المنشآت بمواعيد الغلق المقررة ترشيدا لاستهلاك الطاقة، وفرض الانضباط وسيادة القانون.

الاكثر قراءة