رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

في تفاعل مباشر مع الشكاوى.. محافظ أسوان يتفقد محطة وقود ويوجه بحسن تقديم الخدمة

23-6-2026 | 13:33

جانب من الفعالية

طباعة
دار الهلال

فى تفاعل مباشر مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية ، فأجا المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان أحد محطات تعبئة المواد البترولية .

حيث قام المحافظ بتفقد المحطة على الطبيعة ، ووجه المسئولين بها بضرورة الإلتزام الكامل بالقواعد والضوابط المنظمة لتقديم الخدمة بالشكل المطلوب .

شدد المهندس عمرو لاشين على ضرورة قيام العاملين بالمحطة بإلزام القائمين على تزويد المركبات والسيارات المترددة عليها بالتعامل وفقاً للضوابط المحددة ، وعدم إستغلال أصحاب المركبات بأى صورة من الصور ، مع الحفاظ على حقوق المواطنين وتقديم الخدمة بالشكل اللائق .

تشديد الرقابة وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين

وأكد محافظ أسوان أن المتابعة مستمرة على مختلف المحطات والمنشآت الخدمية ، مشدداً على أنه فى حالة رصد أى مخالفات أو تكرار أى ممارسات غير قانونية سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المسئولين عنها ، والتى قد تصل إلى غلق المحطة المخالفة ، حفاظاً على الصالح العام وتحقيق الإنضباط داخل منظومة الخدمات .

تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن الأسوانى

وفى هذا الإطار ، وجه المحافظ الأجهزة المعنية بتكثيف أعمال المتابعة والمرور الدورى على المحطات والمنشآت الخدمية ، للتأكد من الإلتزام بالقوانين المنظمة وحسن التعامل مع المواطنين ، بما يساهم فى رفع مستوى جودة الخدمات وتحقيق رضا المواطنين .
 

أخبار الساعة

الاكثر قراءة