تستكمل محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر بالجيزة، اليوم الثلاثاء، نظر الاستئناف المقدم من الفنان محمود حجازي، على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة 6 أشهر، في القضية المتهم فيها بالتعدي على زوجته بالضرب.
وكانت جهات التحقيق في أكتوبر قد قررت إخلاء سبيل الفنان محمود حجازي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاعتداء على زوجته وإحداث إصابات بها، وذلك بعد الاستماع إلى أقوال الطرفين وشهود الواقعة.
وخلال التحقيقات، استمعت جهات التحقيق إلى أقوال زوجة الفنان، والتي اتهمته في محضر رسمي بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب، مؤكدة أنه تسبب لها في إصابات وكدمات متفرقة.
وقالت الزوجة في أقوالها: «زوجي تعدى علي أمام الجيران ووالدتي بألفاظ نابية ومشينة وأحدث لي إصابات بالغة في جسدي»، فيما يواصل القضاء نظر الاستئناف للفصل في القضية.