رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

إصابة ضابط كندي في حادث إطلاق نار بمونتريال

22-6-2026 | 23:21

شرطة مدينة مونتريال (SPVM)

طباعة
كريم عرفه

أعلنت هيئة البث الكندية، وقوع حادث إطلاق نار في مونتريال، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل منذ قليل.

وأفادت شرطة مدينة مونتريال (SPVM) بإصابة أحد ضباطها أثناء الاستجابة لتقارير عن حادث إطلاق نار في حي كوت-دي-نيج.

وطُلب من كل من يوجد ضمن الحدود الممتدة من شارع كوت-دي-نيج، وشارع ماكدونالد، والطريق السريع 40، وشارع كوين ماري، الاحتماء في مكانه.

أكدت هيئة النقل في مدينة مونتريال (STM) أن خط المترو البرتقالي لن يتوقف في محطة نامور القريبة من موقع إطلاق النار.

وأفاد شهود عيان لصحيفة محلية، إنه سمع نحو 10 أو 12 طلقة متتالية.. ومرت نحو 10 دقائق من الهدوء، لكن خلال ذلك الوقت، رأينا الحديقة تخلو تماماً من الناس، وكان الأهالي والأطفال يركضون في حالة ذعر.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة