رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

الكويت وقطر تستعرضان مخرجات الجولة الأولى من المباحثات الأمريكية الإيرانية

22-6-2026 | 19:13

وزير الخارجية الكويتي

طباعة

أجرى وزير الخارجية الكويتي الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، اليوم، اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.

وذكرت وزارة الخارجية الكويتية، أن الجانبين استعرضا خلال الاتصال آخر التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة حيالها، لا سيما مخرجات الجولة الأولى من المباحثات رفيعة المستوى التي عقدت في سويسرا في إطار مذكرة التفاهم الأمريكية - الإيرانية، بمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة الأمريكية، وإيران، والدولتين الوسيطتين، دولة قطر وجمهورية باكستان.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة