واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على الطرق والمحاور بمختلف أنحاء الجمهورية، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 114 ألفًا و966 مخالفة مرورية متنوعة. وشملت أبرز المخالفات المضبوطة: السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعات المقررة، والمواقف العشوائية، والتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفات شروط التراخيص.
كما قامت الأجهزة الأمنية بفحص 1178 سائقًا، وتبين إيجابية 48 حالة لتعاطي مواد مخدرة. وفي إطار الحملات المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 468 مخالفة مرورية متنوعة، شملت مخالفات تحميل الركاب، وشروط التراخيص، والأمن والمتانة. كما تم فحص 158 سائقًا بالطريق الدائري الإقليمي، وتبين إيجابية 5 حالات لتعاطي المواد المخدرة، بالإضافة إلى ضبط 5 محكوم عليهم بإجمالي 8 أحكام، والتحفظ على مركبة لمخالفتها قوانين المرور. وأكدت وزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات المضبوطة.