كرم محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور اليوم الاثنين، أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/ 2026، وذلك خلال الحفل الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بقاعة المجد بمدينة العريش.
حضر الاحتفالية وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة حمزة رضوان، ولفيف من القيادات التنفيذية، والطلاب المكرمين، وأولياء أمورهم.
وقدم محافظ شمال سيناء التهنئة إلى الطلاب المتفوقين وأسرهم على الجهد المبذول لتحقيق هذا النجاح المتميز، مؤكدا حرص المحافظة على رعاية النابغين ودعم المنظومة التعليمية.
من جانبه، استعرض وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أسماء الطلاب الأوائل الحاصلين على المراكز الأولى بالمحافظة وهم: جنى محمد سالم (مدرسة العبور للتعليم الأساسي) بمجموع 279 درجة، سلمى محمد السيد (مدرسة أسماء بنت أبي بكر الإعدادية بنات) بمجموع 279 درجة، لمار السيد محمد (مدرسة الشهيد مصطفى يحيى جاويش الإعدادية بنات) بمجموع 279 درجة، مروه محمد اسليم (مدرسة مصفق الإعدادية المشتركة) بمجموع 279 درجة، وجنه محمد رضا (مدرسة نخل الإعدادية المشتركة) بمجموع 279 درجة.
وأضاف رضوان أن قائمة الأوائل شملت أيضا: فرح محمد فتحي (مدرسة السكة الحديد الإعدادية بنات) بمجموع 279 درجة، أروى أحمد عبد العزيز (مدرسة العبور للتعليم الأساسي) بمجموع 278 درجة، سلمى أسامة عبده (مدرسة السيدة خديجة بنت خويلد الإعدادية بنات) بمجموع 278 درجة، دارين مصطفى محمود (مدرسة الشهيد أحمد شحاتة الإعدادية بنات) بمجموع 278 درجة، ومليكة شريف علي (مدرسة الشهيد مصطفى يحيى جاويش الإعدادية بنات) بمجموع 278 درجة.
وكان محافظ شمال سيناء قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة نجاح بلغت 86.5% من إجمالي الطلاب المتقدمين للامتحانات.