رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

محافظ الإسكندرية يبحث مع "إسكندرية للبترول" ملفات المسؤولية المجتمعية ودعم مشروعات التنمية

21-6-2026 | 21:08

جانب من اللقاء

طباعة

بحث المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية، مع المهندسة ريهام محمد علفة رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للبترول ورئيس المنطقة الجغرافية البترولية بالإسكندرية، تعزيز التعاون والتنسيق بين محافظة الإسكندرية وقطاع البترول.

وذكرت محافظة الإسكندرية- في بيان، اليوم /الأحد/، أن اللقاء تناول دعم جهود التنمية المستدامة وتحقيق أقصى استفادة من برامج المسؤولية المجتمعية التي تنفذها شركات القطاع لخدمة المجتمع السكندري.

جاء ذلك بحضور إيمان الديب مساعد الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول لشؤون المسؤولية المجتمعية، إلى جانب رؤساء شركات البترول بالمنطقة الجغرافية، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة