رئيس مجلس الإدارة
عمــــر أحمــد سامى
رئيس التحرير
عبد اللطيف حامد
الرئيسية
أخبار
الرئيس
سياسة
إقتصاد
تكنولوجيا
تحقيقات
انفوجرافيك
رياضة
فن
كنوز المصور
المزيد
هذا الأسبوع
مقالات
ثقافة
محافظات
كاريكاتير
صحة
خاص
منوعات
مقال رئيس التحرير
المصور الزراعي
بريد المصور
حوارات المصور
غلاف مجلة المصور
كأس العالم 2026
نتائج البحث عن : معالجة-الصرف
مياه البحر الأحمر تحصل على شهادات الإعتماد الخاصة بالمحطات الحاصلة على المأمونية
تحت رعاية المهندس/ مصطفى أحمد الشيمي القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور المهندس/ صلاح بيومي نائب رئيس مجلس
محافظ أسيوط: رفع طاقة بمحطة معالجة الصرف بـ"عرب المدابغ 1" إلى 105 آلاف متر مكعب يوميًا بتكلفة 600 مليون جنيه
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط أن أعمال التطوير متواصلة بمحطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية عرب المدابغ 1 بحي غرب مدينة أسيوط والتي تستهدف زيادة الطاقة
بشركة مياه الشرب والصرف بشمال وجنوب سيناء.. عقد اجتماع اللجنة العليا للإشراف على خطط مأمونية نظم الإمداد
تحت رعاية السيد المهندس مصطفى أحمد الشيمي، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والسيد الأستاذ الدكتور المهندس/ صلاح
في إطار تعظيم الاستفادة من الأصول.. مياه القناة توقع عقد استثمار 330 فدانًا بسرابيوم
في إطار توجيهات المهندسة راندة المنشاوي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس مصطفى الشيمي رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي،
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد محطة معالجة صرف الكولا
تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، أعمال وضع اللمسات الأخيرة لاستكمال تاهيل
مجلس النواب يوافق على منحة لمحطة أبو رواش لمعالجة الصرف
وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار هشام بدوي، على تقرير لجنة الإسكان بشأن قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على اتفاقية المنحة المقدمة من بنك التنمية الأفريقي،
محافظ المنيا: افتتاح محطة جديدة للصرف الصحي بتكلفة 550 مليون جنيه
افتتح محافظ المنيا اللواء عماد كدواني، اليوم الخميس، محطة معالجة الصرف الصحي بقرية الشيخ فضل بمركز بني مزار بتكلفة تصل الى 550 مليون جنيه، وذلك في إطار
«التنمية الصناعية» و«الصرف الصحي» تتعاونان لرفع كفاءة البنية التحتية بالروبيكي
وقعت الهيئة العامة للتنمية الصناعية بروتوكول تعاون مع شركة الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى، لتنفيذ المرحلة الثالثة من توسعات محطة معالجة الصرف الصناعي بمدينة
محافظ الغربية يتفقد توسعات محطتي معالجة الصرف الصحي بالغريب ونهطاي ومحطة مياه نهطاي الارتوازية بزفتى
تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، توسعات محطتي معالجة الصرف الصحي بالغريب ونهطاي، إلى جانب محطة مياه نهطاي الارتوازية بمركز زفتى، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة
محافظ البحيرة تشارك في جلسة تنسيقية حول مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص
شاركت الدكتورة/ جاكلين عازر محافظ البحيرة، في جلسة تنسيقية نقاشية حول مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص لمعالجة الصرف الصناعي، وذلك بحضور الدكتور/ أيمن
فرنسا تدين اعتداء مستوطنين إسرائيليين على محطة معالجة مياه الصرف الصحي ومدرسة في الضفة الغربية
أدانت فرنسا الهجوم والاحتلال والتخريب الذي ارتكبه مستوطنون إسرائيليون ضد محطة معالجة مياه الصرف الصحي في تاياسير شمال الضفة الغربية، في المنطقة (أ)، والتي
وزيرة الإسكان تتابع جهود توطين صناعة المهمات المستخدمة في مشروعات مياه الشرب
عقدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا لمتابعة جهود توطين صناعة المهمات المستخدمة في مشروعات مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحي، وذلك بحضور المهندس أحمد عمران
الوزراء يوافق على اتفاقية منحة بقيمة 400 ألف دولار من بنك التنمية الأفريقي لمحطة معالجة الصرف الصحي بأبو رواش
وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن اتفاقية منحة بقيمة 400 ألف دولار، لإعداد الدراسات
صحة الشرقية تكثف جهودها للتفتيش على محطات مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحي
أكد المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية على أهمية المروري الدوري علي محطات مياه الشرب للتأكد من جودة مياه الشرب حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين
مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد لتامين وصول مياه الشرب للمواطنين خلال شهر رمضان المعظم طبقا للمواصفات القياسية
اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج رفع درجة الاستعداد لتامين وصول مياه الشرب للمواطنين خلال شهر رمضان المعظم صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية "بني حسن الشروق"
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ومرافقوه، محطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية بني حسن الشروق ، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، وذلك خلال
محافظ الأقصر يتابع مشروعات الصرف الصحي بأرمنت ضمن مبادرة حياة كريمة
قام المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر بجولة تفقدية بمركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، وذلك للوقوف على مستجدات العمل بمشروعات الصرف الصحي الجارية بالمنطقة، ضمن مشروعات مرافق محافظة الأقصر...
الانتهاء من مراجعة كفاءة تشغيل محطات مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحى وشبكاتها بسوهاج
اكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، ان مسئولى الجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي وحماية
رئيس مياه الشرب بالقليوبية يتابع جاهزية محطة معالجة الصرف الصحي ببلتان
أكد المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أنه أجرى جولة تفقدية بمحطة معالجة الصرف الصحي
محافظ أسوان يعطى إشارة البدء للتشغيل التجريبى لمحطة معالجة الصرف الصحى بالنصراب
أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان إشارة البدء للتشغيل التجريبى لمحطة المعالجة المدمجة للصرف الصحى بقرية النصراب
نائب محافظ الدقهلية يتابع أعمال إنشاء محطة معالجة الصرف الصناعي بالمنطقة الصناعية بجمصة
نائب محافظ الدقهلية يترأس اجتماع متابعة أعمال انشاء محطة معالجة الصرف الصناعي بالمنطقة الصناعية بجمصة
ترأس الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، اجتماعا لمتابعة أعمال انشاء محطة معالجة الصرف الصناعي بالمنطقة الصناعية بجمصة وموقف الصرف السلبي للمصانع بها.
رئيس مياه سوهاج يتفقد ثلاث محطات معالجة صرف صحى لمتابعة مشروعات الاحلال والتجديد
تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، محطة معالجة الصرف الصحى الثلاثية سوهاج غرب والجارى بها اعمال
وزير الإسكان ومحافظ الدقهلية يتفقدان مشروع محطة معالجة الصرف الصناعي بجمصة
عقب جولتهما بمحطة تحلية مياه البحر بمدينة المنصورة الجديدة، تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال الإحلال والتجديد بمحطة معالجة صرف الكولا
تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، أعمال استكمال تاهيل مرحلتى المعالجة الثنائية بمحطة معالجة
رئيس مياه القناة يتابع سير الاعمال بمحطة معالجة عتاقه بمحافظة السويس
تفقد اللواء أ.ح مهندس أحمد رمضان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، محطة معالجة الصرف الصحى
خبراء عالميون ومحليون يستعرضون حلول مبتكرة لمعالجة الصرف الصناعي وإعادة استخدام المياه في القاهرة
واصل مؤتمر ومعرض IWWI Cairo 2025 فعالياته في يومه الثاني، حيث انعقدت صباح الاثنين 24 نوفمبر 2025 جلسة متخصصة رفيعة المستوى بعنوان: التقنيات المستدامة للصرف الصحي والمعالجة الصناعية
محافظ المنوفية يطلق شارة التشغيل التجريبي لمحطتي رفع ومعالجة الصرف بأشمون بـ 275 مليون جنيه
أطلق محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، شارة بدء التشغيل التجريبي لمشروع محطتي رفع صرف صحي قورص ومعالجة شطانوف باستثمارات 275 مليون جنيه ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.
محافظ الشرقية يوجه بسرعة تسليم محطتي معالجة الزنكلون والزقازيق بتكلفة 106 ملايين جنيه
قال محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، إنه جار تنفيذ مشروع أعاده تأهيل محطة معالجة الزقازيق والمُقامة بطاقة تصميمية 80 ألف م2/ يوم، وبتكلفة إجمالية بلغت
محافظ المنيا يتفقد الأعمال الإنشائية لمحطة معالجة صرف صحي قفادة بمغاغة
تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الأربعاء ، أعمال انشاء محطة معالجة الصرف الصحي قفادة بمركز مغاغة بتكلفة تقديرية مليار و100 مليون جنيه ، وذلك
الاكثر قراءة
صندوق حماية البيئة يدعم المشروعات الخضراء ويبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية
وزير الإنتاج الحربي يضبط إيقاع العمل ليلاً في "أبو زعبل": نراهن على الكوادر البشرية لتعميق التصنيع المحلي
رشا عبدالعال: بعد موافقة النواب.. فرصة جديدة للممولين لإنهاء المنازعات الضريبية خارج ساحات القضاء
المصرية للاتصالات WE توقّع مذكرة تفاهم مع "جروفا للتطوير العقاري" لتقديم حلول الاتصالات المتكاملة
9 قرارات لمجلس الوزراء في اجتماعه اليوم.. تعرف عليها
عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور
جمعية الصداقة المصرية الصينية تشارك بندوة "الحوكمة العالمية في صالون فكر شي جين بينغ"
نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط وتبحث تطوير خدمات صحة الأم والطفل
رئيس هيئة الرعاية الصحية: مستشفى رأس سدر قدم أكثر من 500 ألف خدمة طبية وعلاجية ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل
آي صاغة : أسعار الذهب تهبط لأدنى مستوى في أسبوعين
المصرية للاتصالات WE توقّع مذكرة تفاهم مع جروفا للتطوير العقاري لتقديم حلول الاتصالات المتكاملة
المعهد القومي للاتصالات و القومي للمرأة ينظمان فعالية “تعزيز أمن وخصوصية البيانات في عصر الذكاء الاصطناعي
الفرق الطبية بمحافظة الشرقية تنجح فى إنقاذ طفل بعد انفصال الكلية نتيجة حادث سير
مستشفى دار الشفا يحصل على الاعتماد الكامل من «جهار» بنسبة 97%
وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري