رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : مرخص-لعلاج-الإدمان

وزارة الصحة تغلق 17 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بالمقطم

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 17 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمنطقة المقطم في محافظة القاهرة، وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولة النشاط بدون تراخيص رسمية.

الصحة تغلق 16 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بالعبور

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 16 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمدينة العبور في محافظة القليوبية، وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولة النشاط بدون تراخيص رسمية.

الصحة تغلق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بالشروق

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمدينة الشروق في محافظة القاهرة، وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولة النشاط بدون تراخيص رسمية.

ضبط وتشميع مركز طبي خاص غير مرخص لعلاج الإدمان بالعاشر من رمضان

شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالشرقية برئاسة الدكتورة دعاء أباظة مديرة الإدارة، حملة تفتيشية للمرور على المنشآت الطبية الخاصة بمدينة العاشر

الصحة: إغلاق 9 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في الدقهلية لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 9 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظة الدقهلية، وذلك لمزاولتها النشاط دون تراخيص قانونية ومخالفتها للاشتراطات الصحية والفنية.

الصحة تغلق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بأبو النمرس.. حماية لصحة المواطنين

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولة النشاط بدون تراخيص

الصحة تغلق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بأبو النمرس

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولة النشاط بدون تراخيص.

الصحة : إغلاق 12 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بالإسماعيلية في حملة رقابية لحماية المرضى

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إغلاق 12 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمنطقة أبو جوير بمحافظة الإسماعيلية، وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية

الصحة تغلق 19 مركزاً غير مرخص لعلاج الإدمان بالمقطم ومدينة بدر

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 19 مركزاً غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظة القاهرة، لمزاولة النشاط دون تراخيص قانونية ومخالفة الاشتراطات الصحية

وزارة الصحة تغلق 19 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بالمقطم ومدينة بدر

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 19 مركزاً غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظة القاهرة، لمزاولة النشاط دون تراخيص قانونية ومخالفة الاشتراطات الصحية

الصحة تغلق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بمدينة العبور

أغلقت وزارة الصحة والسكان 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمدينة العبور في محافظة القليوبية، لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية، ومزاولة

الصحة تغلق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بمدينة العبور

أغلقت وزارة الصحة والسكان 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمدينة العبور في محافظة القليوبية، لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية، ومزاولة النشاط بدون تراخيص قانونية.

ضبط وتشميع مركز طبي خاص غير مرخص لعلاج الإدمان بالزقازيق بداخله ٢١ حالة

شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالشرقية برئاسة الدكتورة دعاء أباظة مديرة الإدارة، حملة تفتيشية للمرور على المنشآت الطبية الخاصة بمركز ومدينة الزقازيق

"الصحة" تغلق 14 مركزا غير مرخص لعلاج الإدمان بمدينة بدر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إغلاق 14 مركزاً غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمنطقة بدر في محافظة القاهرة، لمزاولة النشاط دون تراخيص قانونية ومخالفة

ضبط مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان بالجيزة بعد هروب نزلائها

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزاره الداخليه من كشف ملابسات مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر هروب عدد من نزلاء إحدى المصحات بالجيزة، تمكنت الأجهزة الأمنية من التحقق من الواقعة

الصحة تغلق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بالجيزة والشرقية لمخالفات جسيمة

أغلقت وزارة الصحة والسكان 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظتي الجيزة والشرقية، بعد ثبوت مزاولتها النشاط بدون تراخيص ومخالفتها الاشتراطات الصحية

«الصحة»: غلق مصحات ومراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان بـ3 محافظات

نفذت وزارة الصحة والسكان حملات رقابية مكثفة أسفرت عن غلق عدد من المصحات والمراكز غير المرخصة لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظات الجيزة والشرقية والبحيرة،

«الصحة»: إغلاق 32 مركز إدمان غير مرخص في حملة رقابية مكثفة

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 32 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي في محافظات الإسكندرية، والشرقية، والبحيرة، والدقهلية، بسبب مزاولة النشاط

الصحة: إغلاق 18 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان في القاهرة والقليوبية والشرقية

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 18 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظات القاهرة والقليوبية والشرقية، بسبب مزاولة النشاط دون تراخيص لازمة ومخالفة الاشتراطات الصحية والقانونية

الصحة: إغلاق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بالجيزة لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي في منطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، بسبب مزاولتها النشاط دون تراخيص لازمة ومخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية.

بعد هروب جماعي للنزلاء.. حبس القائمين على إدارة مصحة غير مرخصة بالمريوطية

قررت النيابة المختصة بالجيزة حبس القائمين على إدارة مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان بمنطقة المريوطية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية واقعة الهروب

التحقيق في هروب جماعي لنزلاء بمصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان بالمريوطية

تجري النيابة المختصة بالجيزة تحقيقاتها في واقعة هروب جماعي لعدد من نزلاء مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان بمنطقة المريوطية. وأكدت التحريات أن المصحة تمارس

الصحة تغلق 8 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في مدينة الشروق

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان بتكثيف الرقابة على المنشآت الطبية غير الحكومية، أغلقت وزارة الصحة والسكان

«الصحة» تغلق 11 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام بالجيزة

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 11 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، لمزاولتها النشاط دون ترخيص ومخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية.

الصحة: إغلاق 9 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في مدينة العبور لمخالفة الاشتراطات الصحية

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 9 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان والطب النفسي بمدينة العبور في محافظة القليوبية، وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية، ومزاولتها النشاط دون تراخيص.

الصحة: إغلاق 4 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في أبو النمرس

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق أربعة مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان والطب النفسي في منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية،

الصحة: إغلاق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان في الجيزة

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظة الجيزة، لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية، ومزاولة النشاط دون تراخيص رسمية.

«الصحة» تغلق 19 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان في الإسماعيلية

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 19 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي في محافظة الإسماعيلية، بسبب مخالفاتها للاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولة النشاط دون تراخيص.

وزارة الصحة: إغلاق 17 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان في الإسكندرية

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 17 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي في مدينتي العامرية وبرج العرب بمحافظة الإسكندرية، لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولتها النشاط دون تراخيص.

إغلاق 12 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان في الجيزة

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 12 مركزاً غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمركز منشأة القناطر في محافظة الجيزة، لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولة النشاط دون تراخيص.

الاكثر قراءة