رئيس مجلس الإدارة
عمــــر أحمــد سامى
رئيس التحرير
عبد اللطيف حامد
الرئيسية
أخبار
الرئيس
سياسة
إقتصاد
تكنولوجيا
تحقيقات
انفوجرافيك
رياضة
فن
كنوز المصور
المزيد
هذا الأسبوع
مقالات
ثقافة
محافظات
كاريكاتير
صحة
خاص
منوعات
مقال رئيس التحرير
المصور الزراعي
بريد المصور
حوارات المصور
غلاف مجلة المصور
كأس العالم 2026
نتائج البحث عن : صرف-صناعي
محافظ البحيرة تشارك في جلسة تنسيقية حول مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص
شاركت الدكتورة/ جاكلين عازر محافظ البحيرة، في جلسة تنسيقية نقاشية حول مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص لمعالجة الصرف الصناعي، وذلك بحضور الدكتور/ أيمن
محافظ الدقهلية: تنفيذ محطة معالجة صرف صناعي للمنطقة الصناعية بتكلفة مليار جنيه
قرر محافظ الدقهلية، طارق مرزوق، تنفيذ محطة معالجة صرف صناعي للمنطقة الصناعية بتكلفة تبلغ مليار جنيه، والتي تنفذها وزارة الإسكان للقضاء
محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في إقامة محطة معالجة صرف صناعي
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم ، اجتماعا موسعا، وذلك لاستعراض مستجدات العمل في مشروع اقامة محطة معالجة صرف صناعي بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك بحضور
محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل بإقامة محطتيين معالجة صرف صناعي
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا موسعا، مع ممثلي شركة هيدرو، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لاستعراض الخطوات التنفيذية الخاصة بالعرض الخاص بإقامة محطتيين معالجة صرف صناعي..
محافظ بورسعيد يناقش خطوات البدء في إنشاء محطة معالجة صرف صناعي
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا، وذلك لبحث الخطوات التنسيقية للبدء في إنشاء محطة معالجة صرف صناعي بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، والتي
محافظ بورسعيد يناقش خطوات البدء في إنشاء محطة صرف صناعي بالمنطقة الصناعية
محافظ بورسعيد يبحث مع وفد إنجليزي وسعودي سبل إقامة محطتيين معالجة صرف بالمنطقة الصناعية
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وفد إنجليزي ووفد سعودي، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لبحث سبل إقامة محطتيين معالجة صرف صناعي بالمنطقة الصناعية
محافظ بورسعيد يبحث مع نائب وزير البيئة إقامة محطة لمعالجة الصرف الصناعي
استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الدكتور عيد الراجحي، نائب وزيرالبيئة، وممثلي إحدى الشركات الأجنبية، بديوان عام المحافظة، لبحث ومناقشة
محافظ القليوبية يبحث إنشاء محطة صرف صناعي بمنطقة الشروق الصناعية
بحث محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، مع رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية محمد الزلاط، إجراءات البدء في تنفيذ مشروع إنشاء محطة الصرف العام بمنطقة الشروق الصناعية بالخانكة
"صحة الدقهلية": سحب 50 ألف عينة مياه وألفي صرف صناعي لفحصها خلال 2021
قال وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد مكي، إنه تم سحب حوالي 50 ألف عينة مياه مرشحة (منازل - شبكات - مدارس - مساجد - مطاعم، نوادي واماكن عامة)، وألفي
الاكثر قراءة
الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026
وزير الصناعة يشهد تركيب خطوط إنتاج أول مصنع في الشرق الأوسط لتصنيع كمبروسور التكييف
مستشارة وزير الاتصالات: مبادرة "قدوة تك" مكنت 43 ألف مصرية رقميا
خلال تفقده بعض اللجان ومركز توزيع الأسئلة محافظ أسيوط: متابعة مستمرة لضمان انتظام امتحانات الثانوية العامة
أداء مشرف وفوز مستحق.. الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر بعد فوزه على نيوزيلندا
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا في المونديال
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد
7 أرقام قياسية من فوز مصر التاريخي بكأس العالم 2026
بعد الانتصار التاريخي.. مصر تتقدم في التصنيف العالمي 3 مراكز
تريزيجيه: نعد الجماهير المصرية بتقديم الأفضل في القادم
د.منال عوض: غلق وتشميع 34 محلًا غير مرخص خلال حملات لجنة الحوكمة بـ3 أحياء في القاهرة
بعد الفوز التاريخي.. إشادة استثنائية من السفير البريطاني بمنتخب مصر
استمرار فتح باب التقدم للمشاركة في مسابقة الرئاسة الإفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي
المرأة العُمانية ومرحلة جديدة من التمكين
وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري