رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : الآدمية

محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة أسيوط، حملة رقابية مشتركة بالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء والوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط، استهدفت أحد مخازن

تحرير 4 محاضر وضبط لحوم فاسدة و200 كيلو توابل مجهولة المصدر خلال حملة رقابية بالمنيا

في إطار تنفيذ توجيهات اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بتكثيف الرقابة على الأسواق والمحال التجارية للحفاظ على صحة المواطنين وضبط السلع مجهولة المصدر وغير

"سلامة الغذاء" تضبط منتجات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بأحد محال "السوبر ماركت" بمدينة نصر

نجح مفتشو الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالهيئة القومية لسلامة الغذاء في ضبط منتجات غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بأحد محال السوبر

بتوجيهات محافظ سوهاج.. حملات مكثفة لضبط الأسواق ومنافذ بيع اللحوم

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع اللحوم ومنتجاتها حفاظًا على صحة المواطنين

ضبط 260 كيلو جرامًا من اللحوم والدواجن والأسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمي بسوهاج

نفذت مديرية الطب البيطري بسوهاج، حملة تفتيشية موسعة بمدينة سوهاج، بالتعاون مع مديرية التموين، ومباحث التموين، والوحدة المحلية لحي شرق، وهيئة سلامة الغذاء،

محافظ أسيوط: ضبط 600 كيلو لحوم وأسماك وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مخزن غير مرخص بمدينة منفلوط

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار تكثيف الحملات التموينية والرقابية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار الحفاظ

ضبط 13 طن جلود وامعاء غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مزرعة تٌدار بدون ترخيص بعزبة أبو طويحر بالشرقية

أمر المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الجهات المختصة بتكثيف الحملات التفتيشية على كافة الأنشطة والمنشآت التجارية

كفرالشيخ: سلعة غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط 10 أطنان أعلاف مجهولة المصدر

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود مديرية التموين في تنفيذ الحملات التموينية والرقابية بعدد من مراكز ومدن المحافظة، تحت إشراف المحاسب سامح

محافظ كفرالشيخ: ضبط 10 أطنان أعلاف أسماك مجهولة المصدر و224 سلعة وعبوة غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود مديرية التموين في تنفيذ الحملات التموينية والرقابية بعدد من مراكز ومدن المحافظة، تحت إشراف المحاسب سامح

محافظ أسيوط: ضبط 190 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة رقابية بحي شرق

أعلن اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، ضبط 190 كيلو جرامًا من اللحوم ومصنعات اللحوم والكبدة والوجبات سريعة التحضير غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، خلال حملة

ضبط ٣٣ طن و٥٠٠ كيلو زيت طعام غير صالح للإستهلاك الآدمي بقرية الخيس بالوحدة المحلية بالصوة بمركز بأبو حماد

ضبط ٣٣ طن و٥٠٠ كيلو زيت طعام غير صالح للإستهلاك الآدمي بقرية الخيس بالوحدة المحلية بالصوة بمركز بأبو حماد

ضبط ربع طن لحوم ودجاج غير صالحة للإستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج

قامت مديرية التموين بسوهاج، بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء بالمحافظة، بحملة مرور على أحد الهايبرات بحي شرق سوهاج، وأسفرت الحملة عن ضبط ربع طن من اللحوم،

ضبط ٣٣ طن و٥٠٠ كيلو زيت طعام غير صالح للإستهلاك الآدمي بالشرقية

تمكنت حملة مشتركة من إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام وبمشاركة الرقابة التموينية وجهاز حماية المستهلك والهيئة القومية لسلامة الغذاء من ضبط مصنع لتعبئة زيوت الطعام

بيطري البحيرة: ذبح أكثر من 4500 أضحية بالمجازر الحكومية خلال عيد الأضحى المبارك

في إطار توجيهات الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، بمتابعة إنتظام العمل بالمجازر الحكومية خلال عيد الأضحى المبارك، وفتحها بالمجان أمام المواطنين طوال

محافظ كفرالشيخ: ضبط 160 كجم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطوبس

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود مديرية الطب البيطري في ضبط 160 كجم من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة مكبرة بمدينة مطوبس،

محافظة الجيزة تضبط 10 آلاف كجم من اللحوم ومصنعات الدواجن الفاسدة خلال إجازة عيد الأضحى

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جهود مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، في إطار تكثيف الرقابة على

تموين الشرقية يضبط (٧٨٧كجم) لحوم و دواجن وكبده مجهولة المصدر خلال حملات بنطاق المحافظة

وجه حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين بالشرقية ، برفع درجة الإستعداد بمديرية التموين استعداداً لإستقبال عيد الأضحى

تموين سوهاج يضبط 106 كيلو لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى في طهطا

نفذت إدارة تموين طهطا شمال سوهاج، حملة مكبرة بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري، وهيئة سلامة الغذاء بسوهاج، وإدارة مباحث التموين بالمديرية؛ للمرور والتفتيش

قنا.. ضبط طن من اللحوم ومصنعاتها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي

قال مدير مديرية الطب البيطري بقنا الدكتور ماهر سباق أن إدارة المجاز والتفتيش علي اللحوم برئاسة الدكتورة فاطمة الزهراء مصطفي بالتنسيق مع الرقابة التموينية

محافظ الغربية: ضبط 300 علبة سجائر مهربة ولحوم وأسماك فاسدة وتحرير 22 محضرا في حملات تموينية

أعلن محافظ الغربية الدكتور علاء عبد المعطي، أن مديرية التموين بالمحافظة شنت حملات رقابية مكثفة على المحال التجارية، والمخابز البلدية والأسواق ، تزامنا

ضبط كميات كبيرة من اللحوم والدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بشمال سيناء

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، حملة رقابية موسعة بمختلف مدن المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون تزامنا مع اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك، والتي أسفرت عن تحرير 23 محضرا متنوعا

ضبط كمية من الدواجن واللحوم غير صالحة داخل أحد المطاعم بالأقصر

شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر، بالتنسيق مع الجهات الرقابية والأمنية، حملة تفتيشية موسعة أسفرت عن ضبط كمية من الدواجن المجهزة، واللحوم، ومصنعات

ضبط ربع طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة تفتيشية مكبرة بحي غرب شبين الكوم

في إطار الجهود المستمرة للتصدي لكافة صور الغش التجاري وتوفير غذاء آمن للمواطنين ، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التفتيشية

غلق محال عصير لإستخدامة مياه غير صالح للإستهلاك الآدمي بمحافظة الشرقية

شدد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية علي ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية علي المنشأت الغذائية والتجارية بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من

هيئة سلامة الغذاء بالوادي الجديد تكثف حملاتها التفتيشية على المجازر الحكومية

كثّف فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالمحافظة حملاته التفتيشية والمرور الميداني على المجازر الحكومية والمنشآت الغذائية والأسواق ، أسفرت عن ضبط كميات

محافظ المنيا يقرر مد فترة إنهاء إجراءات تراخيص الميكروباص 14 راكب حتى 21 يونيو المقبل

في إطار جهود محافظة المنيا المستمرة لتطوير منظومة النقل والمواقف، وتوفير وسائل انتقال آمنة وآدمية تليق بالمواطنين، قرر اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا،

ضبط (٢٦ طن) مخللات غير صالحة للإستهلاك الآدمي داخل أحد المنشأت الغذائية فى أولاد صقر بمحافظة الشرقية

ضبط (٢٦ طن) مخللات غير صالحة للإستهلاك الآدمي داخل أحد المنشأت الغذائية فى أولاد صقر بمحافظة الشرقية

قبل عيد الأضحى.. الأمن يشن حملات مكثفة لضبط اللحوم الفاسدة

كثفت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات الرقابية حملاتها التموينية على الأسواق ومحال بيع اللحوم والثلاجات، قبل حلول عيد الأضحى المبارك، في إطار جهود الدولة

محافظ أسيوط: ضبط نصف طن من الوجبات السريعة ومصنعات اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي

أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن ضبط نحو نصف طن من الوجبات سريعة التحضير ومصنعات اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، خلال حملة رقابية مكبرة بمركز

محافظ كفرالشيخ: ضبط 1.5 طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز الرياض

أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، ضبط طن و425 كجم من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بمركز الرياض، خلال حملة مكبرة نُفذت بالتنسيق بين الوحدة

الاكثر قراءة