رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : ازالة-التعديات

رئيسة القومي للمرأة تطمئن على رئيسة تفتيش أبوسكين عقب إصابتها أثناء تنفيذ إزالة تعديات على أرض زراعية

في لفتة إنسانية تعكس حرص الدولة على دعم أبنائها من العاملين بالجهاز الإداري، زارت المستشارة أمل عمار، رئيسة المجلس القومي للمرأة، والدكتورة منال عوض وزيرة

إزالة 1843 حالة تعدٍ على أراضي الدولة والزراعة والمباني المخالفة بسوهاج

أعلن محافظ سوهاج طارق راشد، تنفيذ 1843 حالة إزالة للتعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف، وذلك ضمن أعمال الموجة الـ29 التي

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تنفيذ الموجة الـ 29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال الموجة الـ 29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمركز فوه، بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ، والجهات والأجهزة المعنية

محافظ أسوان يتابع نتائج جهود إزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ29

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالحفاظ على حقوق الدولة وإسترداد أراضيها ، تابع المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان نتائج جهود حملات إزالة التعديات

إزالة 11 حالة تعد ضمن المرحلة الـ 29 لإزالة التعديات بكفر الشيخ

قال محافظ كفر الشيخ المهندس إبراهيم مكي؛ إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أزالت 11 حالة تعد ضمن أعمال الموجة الـ 29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمركز فوه.

محافظ أسيوط: إزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار جهود الدولة في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكافة أشكال البناء المخالف، معلناً

محافظ قنا: حملات مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الري والأراضي الزراعية بنجع حمادي

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بمحافظة قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات على أملاك الري والأراضي الزراعية، حيث أسفرت الجهود عن إزالة 24 حالة تعدٍ شملت أسوارًا وأحواشًا مخالفة

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تنفيذ الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمركز قلين، بالتنسيق مع مديرية أمن

إزالة 18 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بأسيوط

أعلن محافظ أسيوط محمد علوان، إزالة 18 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة ومخالفات بناء بمراكز المحافظة المختلفة، ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات.

إزالة 14 حالة تعد ومخالفات بناء ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ29 بالغربية

قال محافظ الغربية الدكتور علاء عبد المعطي إن الأجهزة التنفيذية أزالت 14 حالة تعد ومخالفة، شملت مخالفات بناء، وتعديات على أراضي أملاك الدولة، وتعديات على

إزالة 6 حالات بناء مخالف وتعديات على أراضٍ زراعية ورفع 45 طن مخلفات بمدينة الأقصر

في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة اليقظة التامة، وتكثيف حملات النظافة، وإزالة التعديات ووقف أعمال البناء المخالف في المهد لفرض هيبة القانون

أثناء جولة محافظ أسوان الميدانية بكوم أمبو.. الإزالة الفورية لحالة تعدى على أملاك الدولة

عقب قيامه بجولة ميدانية داخل قرى مركز كوم أمبو ، وفى تدخل سريع وعاجل لتنفيذ توجيهات المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة

لرفع كفاءة الخدمات.. طفرة بيئية وثقافية شاملة بأحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، برفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، والاهتمام بالمسطحات الخضراء، وتكثيف حملات النظافة

قنا: إزالة 14 حالة تعدٍ واسترداد 4983 مترًا من أراضي الدولة بنجع حمادي وقفط

واصلت الأجهزة التنفيذية بنجع حمادي وقفط، تنفيذًا لتوجيهات محافظ قنا الدكتور مصطفى الببلاوي، جهودها المكثفة للتصدي لكافة أشكال التعديات على أراضي أملاك

محافظ أسيوط : إزالة 20 حالة تعد ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ29

أعلن محافظ أسيوط اللواء محمد علوان إزالة 20 حالة تعد ومخالفة بمختلف مراكز المحافظة، ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 29 لإزالة التعديات؛ تنفيذًا

تنفيذاً لتوجيهات محافظ قنا.. استرداد 66 ألف متر من أراضي الدولة مخصصة لإقامة مقابر في حملة مكبرة بقوص

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة قوص، تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، من تنفيذ حملة مكبرة للتصدي لكافة أشكال التعديات على

محافظ الدقهلية يتابع جهود الوحدة المحلية لمدينة المنصورة في التصدي لمخالفات البناء

تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، أعمال إزالة تعديات بناء مخالف خارج الحيز العمراني وبدون ترخيص بمركز المنصورة، وأكد على التنسيق

ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة 29.. إزالة تعديات على مزارع سمكية تابعة لهيئة التعمير ببورسعيد

تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، بشأن التصدي الحاسم لكافة صور التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، واصلت الأجهزة التنفيذية

إزالة 19 حالة تعد على أراض أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف بأسيوط

أعلن محافظ أسيوط محمد علوان إزالة 19 حالة تعد ومخالفة بمختلف مراكز المحافظة، ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أراض أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

إزالة ٢٠ حالة تعدي بالبناء المخالف على املاك الدولة و الاراضي الزراعية بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تنفيذ الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمركز الحامول، بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تنفيذ الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمركز

محافظ بورسعيد يشدد على عدم التهاون مع أي مخالفات أو محاولات للتعدي على أملاك الدولة

تنفيذًا لتوجيهات اللواء / إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، بشأن التصدي الحاسم لكافة صور التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، واصلت الأجهزة التنفيذية

إزالة ١٠٣ حالة تعدي بالبناء المخالف على املاك الدولة والأراضي الزراعية بمحافظة الشرقية

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن

محافظ أسوان يتابع جهود إزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 29 .. ويوجه بإتخاذ إجراءات حاسمة

عبر أجهزة مركز السيطرة .. محافظ أسوان يتابع جهود إزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 29 .. ويوجه بإتخاذ إجراءات حاسمة تجاه المقصرين .. وإزالة كافة أشكال التعديات البناء والزراعية

رئيس مركز ومدينة أرمنت يتابع إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

رئيس مركز ومدينة أرمنت يتابع إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

محافظ الشرقية يؤكد تطبيق القانون وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

أكد محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، رفع درجة الاستعداد القصوى لفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون بحزم، مشدداً على ضرورة الضرب بيد من حديد

محافظ أسيوط : إزالة 39 حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك دولة وتحرير 242 محضرًا تموينيًا

أكد محافظ أسيوط محمد علوان إزالة 39 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمتغيرات المكانية بمختلف مراكز المحافظة، وذلك ضمن تنفيذ المرحلة

محافظ القاهرة يشرف على حملة لإزالة الاشغالات بالمقطم

أشرف الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على الحملة المكبرة التى قامت بها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإزالة التعديات والإشغالات المقامة على كورنيش محور

محافظ القاهرة يقود حملة لإزالة التعديات والإشغالات بكورنيش المقطم حفاظًا على سلامة المواطنين

أشرف الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة مساء اليوم على الحملة المكبرة التي قامت بها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإزالة التعديات والإشغالات المقامة على

الاكثر قراءة