رئيس مجلس الإدارة
عمــــر أحمــد سامى
رئيس التحرير
عبد اللطيف حامد
الرئيسية
أخبار
الرئيس
سياسة
إقتصاد
تكنولوجيا
تحقيقات
انفوجرافيك
رياضة
فن
كنوز المصور
المزيد
هذا الأسبوع
مقالات
ثقافة
محافظات
كاريكاتير
صحة
خاص
منوعات
مقال رئيس التحرير
المصور الزراعي
بريد المصور
حوارات المصور
غلاف مجلة المصور
كأس العالم 2026
نتائج البحث عن : إزالة-حالات
محافظ الإسكندرية يشدد على إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء العشوائي
شدد محافظ الإسكندرية أيمن عطية ، على رصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية وإزالة البناء العشوائي المخالف وفرض سيادة القانون.
إزالة 14 حالة تعدٍ بمساحة 4410 أمتار بمركز قنا
شدد محافظ قنا الدكتور مصطفى الببلاوي، استمرار جهود المحافظة في التصدي لكافة أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة، والحفاظ على حقوق الدولة، واسترداد الأراضي
إزالة 41 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
قال محافظ الشرقية حازم الأشموني إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أزالت 41 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمراكز ابوحماد وصان الحجر ومشتول
محافظ أسيوط: إزالة 34 حالة تعدٍ على أراضي زراعية وأملاك دولة بمختلف مراكز المحافظة
أعلن محافظ أسيوط محمد علوان، إزالة 34 حالة تعدٍ على أراضي زراعية وأملاك دولة ومتغيرات مكانية بمختلف مراكز المحافظة، وذلك في إطار تنفيذ المرحلة الثانية
محافظ سوهاج: إزالة 442 حالة تعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف
أعلن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، عن إزالة 442 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، والمتغيرات المكانية، والبناء المخالف، وذلك خلال الأسبوع الأول من بدء المرحلة
الشرقية : إزالة 36 حالة تعدٍ واسترداد 16 قيراطاً بمراكز المحافظة
نجحت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، في إزالة 36 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتمكنت من استرداد مساحة
محافظ الفيوم: إزالة 31 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خلال إجازة العيد
قال الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، أنه تم إزالة 31 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وداخل الحيز العمراني بدون ترخيص،
محافظ أسيوط: إزالة 27 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة في أول أيام المرحلة الثانية من الموجة الـ29
أعلن محافظ أسيوط محمد علوان، إزالة 27 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة ومتغيرات مكانية، في أول أيام المرحلة الثانية من الموجة الـ29 للإزالات، في إطار
وفد كنسي يهنئ رئيس مدينة أرمنت بعيد الأضحى.. وإزالة حالتي تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقرية المحاميد
في لفتة تجسد أسمى معاني الوحدة الوطنية والترابط الأخوي، استقبل عبد الخالق مدني، رئيس مركز ومدينة أرمنت ، وفدا كنسيا، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
إزالة 9 حالات تعدٍ وبناء مخالف بالمنيا
أكد محافظ المنيا، اللواء عماد كدواني إزالة 9 حالات تعدٍ وبناء مخالف بسمالوط وملوي وبني مزار فى ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.
"الزراعة": إزالة 90 حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال يومي عيد الأضحى
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن نجاح الإدارة المركزية لحماية الأراضي، بالتنسيق مع المحليات والأجهزة الأمنية بالمحافظات، في إزالة 90 حالة تعد على
إزالة أبنية مخالفة وتعديات على أراضي زراعية بالإسكندرية
نفذت الأجهزة التنفيذية في الإسكندرية بالتعاون مع ضباط مديرية الأمن، حملات موسعة في مختلف الأحياء؛ لإزالة حالات التعد على الأراضي الزراعية والبناء العشوائي
إزالة 3 حالات تعدٍ على مزارع سمكية و7 حالات مبانٍ مخالفة بجنوب بورسعيد
تنفيذًا لتوجيهات اللواء / إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، بشأن التصدي الحاسم لكافة صور التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، واصلت الأجهزة التنفيذية
ضمن الموجة 29.. إزالة 31 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمركزي قوص وقنا
وجه محافظ قنا الدكتور مصطفى الببلاوي، الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية، بمتابعة تنفيذ حملات الإزالة على التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك
إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف على املاك الدولة بمركز ومدينة الحسينة بمحافظة الشرقية
إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف على املاك الدولة بمركز ومدينة الحسينة بمحافظة الشرقية
الشرقية: إزالة 18 حالة تعد على أملاك الدولة واسترداد أكثر من 27 فدانًا
أكد محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني اليوم /الخميس/ نجاح الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في إزالة 18 حالة تعدٍّ على الأراضي
محافظ أسيوط: إزالة 29 حالة تعد على الأراضي واتخاذ إجراءات فورية ضد المخالفين
أكد محافظ أسيوط محمد علوان، استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، إلى جانب التعامل الفوري مع المتغيرات المكانية بمختلف مراكز وقرى المحافظة..
محافظ سوهاج يقود حملة لإزالة التعديات بالمنشاة ويؤكد لا تهاون في تنفيذ قرارات الإزالة
قاد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، والبناء المخالف، بنطاق الوحدة المحلية لمركز
إزالة 31 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة وبناء عشوائي مخالف بالإسكندرية
إزالة 10 حالات تعد على أملاك الدولة بمحافظة الشرقية
قال محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني إن الحملات المكثفة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية أسفرت عن إزالة 10 حالات تعدي بالبناء المخالف بمراكز الحسينية
الإسكندرية تواصل حملات إزالة التعديات والبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
نفذت الاجهزة التنفيذية بالاسكندرية، حملات مكثفة بالاحياء للتصدي وازالة التعديات على الاراضي الزراعية والبناء العشوائي المخالف، استجابة لتعليمات محافظ
حملات مكثفة لإزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بالإسكندرية
نفذت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، حملات مكثفة لإزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية وهدم المتغيرات المكانية العشوائية، استجابة لتكليفات محافظ الإسكندرية
رصد وإزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمركز جهينة في سوهاج
تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بسوهاج، جهودها لإزالة المخالفات في مهدها، وذلك في إطار توجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بضرورة التصدي الفوري للتعديات على الأراضي الزراعية.
فك شدة خشبية مخالفة في المهد بشارع أحمد عرابي وإزالة حالة تعدي على أرض زراعية بحي المطار بالأقصر
في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات وإزالة التعديات ووقف أعمال البناء المخالف في المهد، أعلن اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر
إزالة حالتين تعد بالبناء بمساحة ١٠ آلاف متر فى مركز بلبيس بمحافظة الشرقية
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز بلبيس حملة مكبرة لإزالة كافة تعديات البناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، تنفيذاً لتكليفات حازم الأشموني
إزالة 120 حالة تعدٍ بمساحة 8400 متر بالقرنة بالأقصر خلال مارس
أعلن رئيس مركز ومدينة القرنة، بمحافظة الأقصر أحمد حسن أبو الحسن ، تنفيذ 120 حالة إزالة تعديات متنوعة، بمساحة إجمالية بلغت نحو 8400 متر مسطح بكافة أنحاء المركز ،خلال شهر مارس الماضي
إزالة 26 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
قامت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالشرقية بإزالة 26 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واسترداد 1229 متر ا مربعا وقيراطين
محافظ سوهاج: إزالة 2316 حالة تعد على أراضي الدولة والأراضى الزراعية
أعلن محافظ سوهاج اللواء طارق راشد، إزالة 2316 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية، والمتغيرات المكانية، وذلك خلال الأسبوع
محافظ سوهاج: إزالة 2316 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمتغيرات المكانية
أعلن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، عن إزالة 2316 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية، والمتغيرات المكانية، وذلك خلال الأسبوع
الاكثر قراءة
صندوق حماية البيئة يدعم المشروعات الخضراء ويبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية
وزير الإنتاج الحربي يضبط إيقاع العمل ليلاً في "أبو زعبل": نراهن على الكوادر البشرية لتعميق التصنيع المحلي
رشا عبدالعال: بعد موافقة النواب.. فرصة جديدة للممولين لإنهاء المنازعات الضريبية خارج ساحات القضاء
المصرية للاتصالات WE توقّع مذكرة تفاهم مع "جروفا للتطوير العقاري" لتقديم حلول الاتصالات المتكاملة
9 قرارات لمجلس الوزراء في اجتماعه اليوم.. تعرف عليها
عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور
جمعية الصداقة المصرية الصينية تشارك بندوة "الحوكمة العالمية في صالون فكر شي جين بينغ"
نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط وتبحث تطوير خدمات صحة الأم والطفل
رئيس هيئة الرعاية الصحية: مستشفى رأس سدر قدم أكثر من 500 ألف خدمة طبية وعلاجية ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل
آي صاغة : أسعار الذهب تهبط لأدنى مستوى في أسبوعين
المصرية للاتصالات WE توقّع مذكرة تفاهم مع جروفا للتطوير العقاري لتقديم حلول الاتصالات المتكاملة
المعهد القومي للاتصالات و القومي للمرأة ينظمان فعالية “تعزيز أمن وخصوصية البيانات في عصر الذكاء الاصطناعي
الفرق الطبية بمحافظة الشرقية تنجح فى إنقاذ طفل بعد انفصال الكلية نتيجة حادث سير
مستشفى دار الشفا يحصل على الاعتماد الكامل من «جهار» بنسبة 97%
وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري