أعلن الجيش الكويتي، اعتراض صاروخين باليستيين داخل مجالنا الجوي فجر اليوم ولا أضرار أو إصابات، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.
وأضاف الجيش الكويتي، خلال تصريحات أوردتها "القاهرة الإخبارية"، قواتنا المسلحة تؤدي مهامها بجاهزية عالية لحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.
وفي سياق متصل، أعربت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم، عن إدانة دولة الكويت واستنكارها بأشد العبارات، تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت، والتي كان آخرها فجر اليوم، في انتهاك صارخ لسيادتها، وتهديد مباشر لأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها، وخرق واضح لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.
وأكدت الخارجية الكويتية، أن مواصلة هذه الاعتداءات السافرة، في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدولية الرامية إلى التهدئة، تشكل تقويضا للمساعي الهادفة إلى خفض التصعيد في المنطقة، وتمثل تحديا مباشرا للإرادة الدولية الداعمة لهذا المسار.