رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية

25-6-2026 | 14:41

الرئيس عبد الفتاح السيسي

طباعة

هنأ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مشيدًا بما قدمه الدبلوماسيون المصريون عبر الأجيال المتعاقبة من جهود مخلصة في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.

وكتب السيد الرئيس، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساءً ورجالًا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية".

وأضاف السيد الرئيس: "وفي هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة".

واختتم الرئيس السيسي بتوجيه تمنياته لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقات مصر الدولية.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة