رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

عمرو عبد العزيز: أحيانًا أندم على عدم الزواج والإنجاب.. لكني راضٍ بما قسمه الله

25-6-2026 | 11:45

عمرو عبد العزيز

طباعة
ياسمين محمد

كشف الفنان عمرو عبد العزيز عن مشاعره تجاه عدم الزواج والإنجاب، مؤكدًا أنه يعيش حالة من التردد بين الشعور بالندم والرضا، لكنه في النهاية يؤمن بأن لكل إنسان نصيبًا وقدرًا كتبه الله.


وكتب عمرو عبد العزيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "ساعات بقعد أفكر وأقول إني غلطان إني متجوزتش وما خلفتش، وساعات تانية أقول العمر بيجري وكان نفسي يكون معايا ولد نهزر ونخرج سوا أو بنت تدلع عليا وتغير عليا".


وأضاف أنه رغم هذه الأفكار المتباينة، فإنه يختتم دائمًا حديثه بالحمد والرضا، قائلًا: "في الآخر ما بقولش غير الحمد لله على كل حاجة، وأكيد ربنا ليه حكمة في كده".


يُذكر أن عمرو عبد العزيز شارك في الموسم الرمضاني 2026 من خلال الجزء السادس من مسلسل المداح، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا، وضم نخبة من النجوم، أبرزهم خالد سرحان، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، ويسرا اللوزي، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة