رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

حلمي عبد الباقي: لن أخضع للتهديد وسأدافع عن قضيتي حتى آخر نفس

25-6-2026 | 10:26

حلمي عبد الباقي

طباعة
ياسمين محمد

رد الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل نقابة المهن الموسيقية السابق، على تصريحات عدد من أعضاء مجلس النقابة بشأن اعتزامهم مقاضاته، مؤكدًا أن ما يصدر عنهم لا يعدو كونه رسائل تهديد، مطالبًا أي شخص يمتلك مستندات تدينه بالتوجه بها إلى جهات التحقيق.


وقال عبد الباقي، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، إنه لا يخشى التهديدات، مشيرًا إلى أن شطبه من النقابة لا يعني تراجعه عن الدفاع عن قضيته، مؤكدًا استمراره في ذلك حتى آخر يوم في حياته.


وأضاف أنه لم يوجه اتهامات مباشرة إلى أعضاء المجلس، معتبرًا أن الهجوم المتزامن عليه كان منظمًا، متسائلا عن سبب عدم تقديم أي مستندات ضده خلال التحقيقات التي استمرت عدة أشهر.


وأكد عبد الباقي أن ما قام به من دعم وعلاج لبعض الحالات الإنسانية يعد مصدر فخر بالنسبة له، مشددًا على أن الوقوف بجانب غير القادرين "تهمة شرف" وليست إدانة.


كما رد على تصريحات منصور هندي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، نافيًا ما نُسب إليه بشأن الحصول على أموال من المناديب أو الإساءة لأعضاء المجلس، مؤكدًا أن تاريخه المهني معروف داخل الوسط الفني، وأنه لم يتهم أحدًا بالسرقة، وإنما طالب فقط بدعم الحالات الإنسانية داخل النقابة.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة