أكد جيش الاحتلال، اليوم، أنه استهدف شخصين مشتبه بهما بعد اجتيازهما المنطقة الأمنية في جنوب لبنان، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.
وقال :" لن نسمح لحزب الله بتهديد مواطنينا أو قوات الجيش وسنواصل العمل ضد أي تهديد فوري".
وسبق أن قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس ، إن الجيش الإسرائيلي لن ينسحب من جنوب لبنان حتى في حال وجود مطالب أمريكية بذلك.
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن كاتس :"حتى إذا كان هناك طلب أمريكي، فإن الجيش الإسرائيلي لن ينسحب من جنوب لبنان.. ولن نغادر المنطقة الأمنية في سوريا ولبنان. هذا هو المفهوم الأمني الذي نعتمده. نحن لن ننسحب".