رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

روبيو: إسرائيل موجودة في لبنان بسبب هجمات حزب الله الصاروخية عليها

24-6-2026 | 20:39

وزير الخارجية الأمريكي

طباعة

قال وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، إن  إسرائيل موجودة في لبنان بسبب هجمات حزب الله الصاروخية عليها، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل كمذ قليل.

وأضاف :"سنساعد الحكومة اللبنانية على بسط سيطرتها على كامل أراضيها".
وأوضح :"سنساعد الجيش اللبناني على استعادة السيطرة على الجنوب مع بحث إمكانية إنشاء مناطق تجريبية".

أخبار الساعة

الاكثر قراءة