رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

مياه الفيوم: سحب وتحليل أكثر من 36 ألف عينة لمتابعة جودة مياه الشرب خلال شهر مايو الماضي

24-6-2026 | 19:48

مياه الفيوم

طباعة
أكد المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، استمرار أعمال المتابعة والرقابة الدورية على جودة مياه الشرب والصرف الصحي والصرف الصناعي، من خلال قطاع المعامل بالشركة، لضمان تقديم خدمات مطابقة للمواصفات القياسية والحفاظ على صحة المواطنين، موضحاً أن قطاع المعامل قام خلال شهر مايو ٢٠٢٦ بتجميع وتحليل ٣٦ ألفًا و٥٥٩ عينة من مختلف مواقع العمل على مستوى المحافظة، شملت محطات مياه الشرب وشبكات التوزيع ومحطات الصرف الصحي والصرف الصناعي.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة