أكد المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، استمرار أعمال المتابعة والرقابة الدورية على جودة مياه الشرب والصرف الصحي والصرف الصناعي، من خلال قطاع المعامل بالشركة، لضمان تقديم خدمات مطابقة للمواصفات القياسية والحفاظ على صحة المواطنين، موضحاً أن قطاع المعامل قام خلال شهر مايو ٢٠٢٦ بتجميع وتحليل ٣٦ ألفًا و٥٥٩ عينة من مختلف مواقع العمل على مستوى المحافظة، شملت محطات مياه الشرب وشبكات التوزيع ومحطات الصرف الصحي والصرف الصناعي.