وصل وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، إلى الكويت، اليوم، ثاني محطات جولته الخليجية قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، قد وصل الإمارات مساء أمس في إطار جولة تشمل الإمارات والكويت والبحرين.
وبحث روبيو في أبوظبي مع رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، علاقات التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.
ومن المقرر أن يشارك وزير الخارجية الأمريكي في الاجتماع الوزاري بين مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية في العاصمة البحرينية المنامة يوم غد.