رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

ضبط متهمين بسرقة دراجة نارية بالقليوبية وإعادة المسروقات لصاحبها

24-6-2026 | 15:23

المتهمين

طباعة

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد الأشخاص من سرقة دراجته النارية حال توقفها بمحافظة القليوبية.

وبالفحص تبين تلقي قسم شرطة أول العبور بلاغًا من عامل توصيل، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، يفيد باكتشافه سرقة دراجته النارية أثناء توقفها بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد اثنين من مرتكبي الواقعة، مقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب السرقة.

وبإرشادهما تم ضبط الدراجة النارية المستولى عليها لدى أحد عملائهما سيئ النية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والدراجة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة