رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

الداخلية تكشف حقيقة تجميع وقود من محطة بالشرقية تمهيدًا لبيعه بالسوق السوداء

23-6-2026 | 22:01

الواقعه

طباعة

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاء قيام المسؤولين عن إحدى محطات الوقود بمحافظة الشرقية بتجميع كميات من الوقود باستخدام سيارة ربع نقل تمهيدًا لبيعها بالسوق السوداء.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله، حيث تم تحديد السيارة الظاهرة في الفيديو، وتبين أنها بدون لوحات معدنية، وضبط قائدها، وهو سائق مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وبسؤال السائق أقر بأنه كان يقوم بتجميع السولار لتوصيله إلى أحد المخابز بدائرة المركز.

كما تم استدعاء القائم على إدارة محطة الوقود، والذي أوضح أنه قام بصرف السولار للمخبز بموجب خطاب رسمي صادر من الجهات المعنية بالمحافظة، وقدم ما يفيد ذلك، وهو ما أكده مدير المخبز.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة