رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

ياسمين عبد العزيز تخوض تجربة السيارة ذاتية القيادة في لوس أنجلوس

23-6-2026 | 22:01

ياسمين عبد العزيز

طباعة
فاطمة الزهراء حمدي

لفتت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنظار متابعيها بعد مشاركتها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram، ظهرت خلاله وهي تخوض تجربة استقلال سيارة ذاتية القيادة أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

 

وظهرت ياسمين داخل السيارة تتابع سير الرحلة دون وجود سائق، معربة عن إعجابها بالتقنيات الحديثة، وعلقت على الفيديو بكلمة: "تكنولوجيا".

 

وأبرز الفيديو ردود فعل ياسمين عبد العزيز خلال التجربة، حيث ظهرت عليها علامات الدهشة والترقب مع تحرك السيارة بشكل آلي، وهو ما أثار تفاعلًا واسعًا من متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة