أكد القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور أحمد عادل عبد الحكيم ، حرص الجامعة على دعم القيادات الأكاديمية الجديدة، بما يسهم في مواصلة جهود التطوير والارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية داخل الكليات، وتعزيز مكانة الجامعة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأساتذة الذين صدرت لهم قرارات جمهورية بتعيينهم عمداء لكليات طب الأسنان والعلوم والسياحة والفنادق، حيث قام بتسليمهم قرارات التعيين، موجهًا لهم التهنئة ومتمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم خلال الفترة المقبلة.
وأعرب الدكتور أحمد عادل عن ثقته في قدرة العمداء الجدد على قيادة كلياتهم نحو مزيد من التميز والابتكار، واستكمال مسيرة الإنجاز داخل الجامعة، بما يتماشى مع استراتيجية جامعة الإسكندرية ورؤية الدولة للتعليم العالي.
من جانبهم ، أعرب العمداء الجدد عن خالص شكرهم وتقديرهم لثقة القيادة الجامعية وصدور القرار الجمهوري بتكليفهم، مؤكدين اعتزازهم بالانتماء إلى جامعة الإسكندرية، واستعدادهم لبذل أقصى الجهود من أجل تطوير كلياتهم والارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية، ودعم خطط الجامعة في التحديث والتطوير بما يحقق أهدافها الاستراتيجية ويعزز مكانتها الأكاديمية محليًا ودوليًا.