افتتح مؤشر الأسهم الرئيسي في كندا على انخفاض، اليوم الثلاثاء، حيث أثرت عمليات بيع أسهم التكنولوجيا في وول ستريت سلبًا على معنويات المستثمرين وسط تزايد التوقعات برفع أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
وفي تمام الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، انخفض مؤشر ستاندارد أند بورز / تي إس إكس المركب في بورصة تورنتو بنسبة 0.5% ليصل إلى 34828.29 نقطة، وفقا لمنصة "ماركت سكرينر"