قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة التيك توكر المعروفة باسم "بيج ياسمين"، على خلفية اتهامها بالتشبه بالرجال والاعتداء على القيم الأسرية، إلى جلسة 29 يوليو المقبل، لحين تقديم المستندات وسماع المرافعة الختامية.
وكانت نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال قد أحالت المتهمة إلى المحكمة الاقتصادية، بعد اتهامها بنشر محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتُبر مخالفًا للقيم الأسرية.
وسبق أن قررت النيابة العامة إخلاء سبيل "بيج ياسمين" بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، عقب دفاعها ببطلان التحريات وعدم وجود تقارير فنية تثبت نشرها مقاطع خادشة للحياء العام.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمة بعد تحديد مكان وجودها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، قبل إحالتها للمحاكمة أمام المحكمة الاقتصادية.