أكد أحمد نبيل، مراسل "إكسترا نيوز" من العريش، استمرار تدفق المساعدات الإنسانية المصرية إلى قطاع غزة، مشيراً إلى أن فرق الهلال الأحمر المصري دفعت صباح اليوم قافلة جديدة تضم نحو 2514 طناً من المساعدات، في إطار الجهود المتواصلة لدعم سكان القطاع في مواجهة الأوضاع الإنسانية الصعبة.
وأوضح نبيل أن القافلة شملت مواد غذائية ودقيقاً ومستلزمات طبية، إلى جانب كميات من الوقود اللازم لتشغيل المستشفيات والمرافق الحيوية داخل غزة، فضلاً عن ملابس وخيام لإيواء المتضررين، بما يسهم في تلبية الاحتياجات الأساسية للأسر الفلسطينية.
وأضاف أن العمل يتواصل على مدار الساعة داخل معبر رفح من الجانب المصري، حيث شهدت الساعات الأولى من اليوم عودة عدد من الفلسطينيين بعد تلقي العلاج في المستشفيات المصرية، فيما يستعد المعبر لاستقبال دفعة جديدة من المرضى والمصابين ومرافقيهم تمهيداً لنقلهم إلى المستشفيات المصرية لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.