في إطار توجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء، بضرورة تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم بمختلف الوديان والتجمعات البدوية، وتنفيذًا لنهج المحافظة القائم على المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المناطق والتجمعات السكانية، قام السيد جبريل فتيح، معاون المحافظ، بتنفيذ عدد من الجولات الميدانية بعدد من الوديان والتجمعات البدوية بمختلف مدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع رؤساء المدن المعنية.
وشملت الجولات الميدانية زيارة وادي الربينة بمدينة رأس سدر، ومنطقة المالحة بمدينة نويبع، ومنطقتي اسلا وعريق بمدينة طور سيناء، ووادي عدوة بمنطقة مندر بمدينة شرم الشيخ، حيث تم الالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، ورصد أبرز التحديات التي تواجههم على أرض الواقع، تمهيدًا لعرضها على الجهات المختصة والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها في أسرع وقت.
وتأتي هذه الجولات في إطار حرص محافظة جنوب سيناء على تحقيق التواصل الفعال مع المواطنين بمختلف التجمعات البدوية والوديان، والوقوف على احتياجاتهم الفعلية ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة لهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة.