رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتنياهو: أقدر دعم الأمريكيين لكننا بحاجة إلى تحرير أنفسنا

23-6-2026 | 12:29

نتنياهو

طباعة
أشرقت حفني

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أقدر الدعم الأمريكي لكننا بحاجة لتحرير أنفسنا من التبعية وبناء نظام تسليح مستقل، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وأضاف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، خلال تصريحات أوردتها "القاهرة الإخبارية"،  وجهنا ضربة إلى إيران ووكلائها في المنطقة وهي عملية لم تنته بعد.

وتابع نتنياهو: نحن بحاجة إلى بناء نظام تسليح مستقل.

وفي وقت سابق، قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، أن تل أبيب عملت خلال الفترة الماضية على تهيئة الظروف التي قد تتيح للشعب الإيراني التحرك ضد النظام الحاكم، معتبرا أن السلطات الإيرانية تمثل عامل عدم استقرار داخل إيران وعلى مستوى المنطقة.

وأشار نتنياهو، إلى أن مصير الأنظمة السياسية لا يمكن التنبؤ به بدقة، مضيفاً أن حكومته سعت إلى خلق ظروف يمكن أن تدفع نحو تغييرات داخلية في إيران.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة