واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي جهودها لمكافحة جرائم الغش التجاري، حيث تمكنت من ضبط مصنع غير مرخص لتعبئة المنظفات الصناعية بدائرة قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة.
وأسفرت الحملة عن ضبط المدير المسؤول عن المصنع، وبحوزته كميات كبيرة من المنظفات الصناعية ومواد خام مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، بلغت نحو 5 أطنان، بالإضافة إلى 7000 عبوة فارغة مدون عليها بيانات علامات تجارية مقلدة، و2000 قطعة ملصقات تحمل ذات البيانات، فضلًا عن 4 ماكينات تستخدم في خط الإنتاج.
وكشفت التحريات أن المضبوطات كانت معدة لإعادة التعبئة وطرحها بالأسواق باستخدام علامات تجارية مقلدة، بهدف خداع المستهلكين وتحقيق أرباح غير مشروعة. تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.