تنظر محكمة جنح الطفل المستأنفة، اليوم الإثنين، الاستئناف المقدم من دفاع نجل أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، على الحكم الصادر ضده بالحبس 7 أشهر، في القضية المتهم فيها بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، والقيادة دون رخصة، والإتلاف.
وكانت نيابة القاهرة الجديدة قد قررت في وقت سابق عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لإجراء التحاليل اللازمة، لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة وتحديد نوعها.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى استيقاف قوة أمنية سيارة يقودها الشاب بأحد الأكمنة في منطقة التجمع الخامس، وخلال فحص التراخيص لاحظت القوة ارتباكه، وبفحص السيارة عُثر على مواد مخدرة وزجاجات خمور، كما تبين عدم امتلاكه رخصة قيادة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيل المتهم إلى محكمة جنح الطفل التي أصدرت حكمها بالحبس 7 أشهر، ليطعن دفاعه على الحكم أمام المحكمة المستأنفة.