رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

رئيس مدينة أرمنت يُكرم الموظف المثالي لشهر مايو والمتميزين بالمركز والمشاركين في صقر 162

25-6-2026 | 12:30

جانب من الفعالية

طباعة
دار الهلال

 كرّم عبد الخالق مدني رئيس مركز ومدينة أرمنت، نجوى نوبي سكرتير قرية السلام، وذلك بعد اختيارها الموظف المثالي عن مركز ومدينة أرمنت لشهر مايو، تقديراً لجهودها المتميزة وإخلاصها في خدمة المواطنين، في إطار توجيهات المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، في إطار توجيهات محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة، لرؤساء المراكز والمدن، بالحرص على تحفيز التميز والارتقاء بالأداء الوظيفي والأداء التنفيذي.

وعلى صعيد آخر، وتفاعلاً مع النجاح الكبير الذي حققه التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة الأقصر «صقر 162»، أكد رئيس مدينة أرمنت، أن التكريم الذي حظي به مؤخراً من قِبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، إنما هو تكريم لجميع العاملين بمركز ومدينة أرمنت الذين واصلوا الليل بالنهار وواصلوا العمل بجد واجتهاد لإنجاح هذه التجربة.

وأشاد رئيس المدينة بروح عمل الفريق الواحد التي تحلى بها جميع العاملين بالمركز، مشيراً إلى أنه حرص على تكريم هؤلاء الأبطال بنفسه لأنهم استحقوا هذا التكريم بجدارة لما بذلوه من جهد ملموس في الميدان لرفع اسم أرمنت عالياً.

ووجه رئيس المركز شكرًا خاصًا لجميع المشاركين في تجربة "صقر 162"، وفى مقدمتهم رؤساء القرى، ورجال الحملة الميكانيكية من سائقين ومشرفين، والذين عملوا بكل تفانٍ وإخلاص بقيادة وإشراف حجازي النحاس، نائب رئيس المركز والمشرف على أعمال التدريب، مؤكداً أن هذا التنسيق والجهد الجماعي أثبت قدرة الأجهزة التنفيذية بأرمنت على التعامل السريع والمنظم مع المواقف الطارئة وحماية مقدرات الوطن.

وفي سياق متصل، شهدت الفعاليات تكريماً خاصاً للموهبة الطلابية المتميزة ، الطالبة ماري محسوب بمدرسة أرمنت الثانوية الصناعية بنات، والتى تم تكريمها بمناسبة حصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة الكاريكاتير، كما شمل التكريم معلمتها الدكتورة راوية يوسف، مسؤول الإعلام والصحافة التربوية بالمدرسة، تقديراً لدورها في رعاية هذه الموهبة وتوجيهها.
 

أخبار الساعة

الاكثر قراءة